المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة فرنسية: القطري ناصر الخليفي سبب فشل باريس سان جيرمان

الخميس 07/مارس/2019 - 11:06 ص
محمد الزفتاوي
طباعة
شنت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية هجومًا ضاربًا على القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

القطري ناصر الخليفي سبب فشل باريس سان جيرمان

وخسر باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب «حديقة الأمراء» في إطار دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وفي مباراة الذهاب فاز الفريق الفرنسي بهدفين نظيفين، ولكن تأهل الشياطين الحمر بفضل عدد الأهداف على ملعب المنافس.

وأعدت فرانس فوتبول تقريرًا عن المسئول لفشل باريس سان جيرمان الدائم في دوري الأبطال، كان أبرزهم القطري ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي، حيث وجهت له حديثًا قاسيًا: « لم يتغير شيء منذ الهزيمة في برشلونة، الخليفي جيد فقط في التحدث الإعلامي بعد المباريات بعد المباريات، لا ينظر إلى الكواليس والشئون الإدارية المهمة لينتقل بفريقه إلى مكان آخر وأكبر».

وأضافت«لا يأتي ناصر الخليفي من عالم كرة القدم ولا يعرف عنه شئ. الميركاتو الشتوي الماضي كان توماس توخيل المدير الفني واضحًا للغاية بشأن احتياجاته النفيو والصفقات المطلوبة لسداد الفراغات الفريق، لم يتمكن من إرضاء مدربه. والنتيجة هي نتيجة الليلة».

المدير الرياضي

وواصلت الصحيفة الشهير تقريرها بمهاجمة أنتريو هنريكي المدير الرياضي والذي كان متوقعًا منه الكثير في سوق الانتقالات، وخاصة هذا الشتاء. لكن الافتقار إلى التعاقد مع لاعب في خط الوسط كان قاتلاً لتوماس توخيل. شيء واحد مؤكد، هو لم يرق إلى مستوى التوقعات.

الهجوم على بوفون

ولم يسلم الإيطالي جانلويجي بوفون حارس المرمى، من الهجوم حيث قالت فرانس: «في الصيف الماضي تم استقطاب الحارس الإيطالي لهذا النوع من الأحداث. كان عليه أن يحضر إلى سان جيرمان هذه التجربة، هذا الهدوء، هذا الانتظام الذي صنعه كثيراً في السنوات السابقة، سواء ضد نادي برشلونة أو ريال مدريد أبان تواجده مع فريق يوفنتوس».

وأكملت: «ومن البديهي أنه لم يكن في الموعد. إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يقال عن أدائه في مباراة الذهاب، فهو لا يصح لأنه لم يتم اختباره من قبل مانشستر من الأساس. أما مباراة الأربعاء، لم يواصل الضغط. كان بطيئا جدا في خروجه على الهدف الأول، وكان خطأ تمامًا. فشل في التقاط لقطة بعيدة من قبل ماركوس راشفورد. الارتداد كان لصالح روميلو لوكاكو أولا على الكرة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads