المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا .. الهضبة يحيي حفلًا بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة "MSA"

الخميس 07/مارس/2019 - 02:03 م
ميار محمود
طباعة
تستعد جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة "MSA"، لاستقبال الحفل الثاني للهضبة عمرو دياب، والذي يقيمه غدًا الجمعة الموافق 8 مارس، مجانًا لطلاب الجامعة.

وأوشكت الجامعة على الإنتهاء من كافة التحضيرات اللازمة للحفل، بالإضافة إلى إنهاء إجراءات التنسيق بين الأمن والذي تمثل في مساعد وزير الداخلية وقطاع أمن مدينة أكتوبر، المفتش العام، الأمن الوطني وقاموا بمعاينة مكان إقامته.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل مجانًا ولكنه يقتصر فقط على طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وممنوع دخول أي مرافق، بسبب أن المساحة المُخصصة للحفل محدودة ولا تسع سوى 15 ألف فردًا فقط.

على أن يتم الدخول بالكارنية الجامعي مع البطاقة الشخصية أو جواز السفر، وتفتح الأبواب لإستقبال الحضور من الساعة الرابعة مساءًا وحتى السابعة مساءًا.

يُذكر أن عمرو دياب كشف مؤخرًا عن تفاصيل أغنية جديدة بالتعاون مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ، تحمل اسم مفيش مهم والتي يتم طرحها في ألبومه الجديد 2019، حيث أنه تعاون مع أكبر الشعراء والملحنين.

ونشر الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام» صورة له من إحدى حفلاته الغنائية.

وعلق على الصورة، قائلًا «مافيش مهم، ولا أهم ف الآخر الدنيا بتمشي! مين قال دي مابتمشيش!! ! ومهما تكون صعبة الحياة هنستمر ونعيش»، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضًا: «قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي» أغنية عمرو دياب للقارة السمراء
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads