المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى للإخوان: الإسلام ملوش علاقة بيك أنت خربت وشوهت الدين

الخميس 07/مارس/2019 - 07:39 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن حقيقة شعار جماعة الإخوان "الإسلام هو الحل" وكيف استخدمته الجماعة في أعمال الإرهاب والتخريب تحت شعارات الدين والإسلام.

الإعلامي أحمد موسى
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن عناصر الإرهاب من أكثر المتاجرين في المخدرات وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية.

 الإعلامي أحمد موسى
وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جماعة الإخوان تاجرت بكل شيء من تزوير أموال واستثمارات ومخدرات، معقبًا:" بيحللوا لنفسهم كل حاجه باسم الدين".

 الإعلامي أحمد موسى
وعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي تساؤل وإحصائية حول الموافقة على فصل الموظف المتعاطي للمخدرات. 

 الإعلامي أحمد موسى
وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب تطهير الجهاز الإداري للدولة من متعاطي المخدرات خشية من الإهمال والكوارث التي يتسببون بها.

 الإعلامي أحمد موسى
وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإحصائيات حول تعاطي المخدرات تؤكد أن النسبة تنخفض، بسبب جهود الدولة ووزارة التضامن الاجتماعي.

 الإعلامي أحمد موسى
ونوه الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي أن حادث محطة مصر لابد من أن يكون إنطلاقة تطهير أجهزة الدولة من متعاطي المخدرات في الجهاز الحكومي وغيره.

 الإعلامي أحمد موسى
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة قامت بصرف 12 مليار جنيه لتحديث الإشارات، فضلًا عن 56 مليار جنيه تضخ فى هذا المرفق للحصول على نتائجه.

 الإعلامي أحمد موسى
ولفت الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن محمد صلاح الفرعون المصري، ساهم أيضا فى خفض النسبة بسبب الإعلانات التي يقدمها.

اقرأ أيضا.. فيديو| أحمد موسى: لازم نطهر الجهاز الإداري للدولة من متعاطي المخدرات

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads