المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقية تطلب الخلع| «بيحكي أدق تفاصيل العلاقة الزوجية لأصحابه»

الجمعة 08/مارس/2019 - 08:26 ص
شيماء حسن
طباعة
لم تتخيل رقية أن زوجها يقوم بسرد كل أسرار العلاقة الزوجيه بالتفاصيل الدقيقة التي تحدث بينهما، حتى أدرك كل أصدقائه ما يفعله مع زوجته كل ليلة، ولم يخجل الزوج من تصرفاته عندما واجهته زوجته عما يفعله، ليقابل حديثها أنها لا تتدخل بينه وبين شئونه مع أصدقاءه.

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة
أقامت رقية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، وتندب حظها الذي أوقعها في مثل هذا الزوج، الذي لا يعرف الغيرة على أهل بيته، وبيسرد تفاصيل العلاقة الزوجية.

بيحكى لاصحابه عن جسمى
تقول الزوجة لـ «بوابة المواطن» أنها تزوجت من عامل، زواج صالونات، لم تكن على سابق معرفة به من قبل، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 4 أشهر، بعد الموافقة على شرطة أنها تقيم معه في بيت أهله، لتبدأ رحلتها مع الجحيم، فكانت طوال تقضيه في خدمة حماتها.

وتابعت حديثها، «وكانت تتحمل خدمة أهله بمنتهى الرضا ولكن كان ما يضايقها عندما تسمعه وهو يتحدث مع أحد أصدقاءه، بعد ممارسة العلاقة ليقص له ما حدث بينهما، ويصف له جسد زوجته، أصابتها حالة من الذهول عندما سمعته وهو يقول ذلك». 

الخلع هو الحل
واختتمت رقية، « قامت بالمشاجرة معه، وعلى إثر الخلاف تركت له المنزل، وذهبت إلى بيت أسرتها لتأخذ قرارها الحاسم بالذهاب إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع».

اقرأ أيضا: «هدى» تريد الخلع من زوجها بسبب شقة مفروشة.. طلع مستعجل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads