المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو و صور|من هو الـ«النينجا» صاحب الشعر الأزرق برفقة نيمار

الخميس 07/مارس/2019 - 03:38 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أثار صاحب الشعر الأزرق الذي ظهر بجانب اللاعب نيمار  في مباراة باريس سان جيرمان ، ومانشستر يونايتد تساؤلات العديد من الجماهير.


 نيمار و صاحب الشعر الأزرق
و خطف صاحب الشعر الأزرق بجانب نيمار الأضواء من اللاعب البرازيلي ؛ خلال متابعة الأخير مباراة  باريس سان جيرمان على  ملعب الأمراء ، وذلك بعدما غاب عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة بداعي الإصابة التي تعرض لها على «مستوي مشط القدم» .

 مدرجات ملعب الأمراء
ولم تُسلط الأضواء كالعادة على نيمار ، حيث خطف صاحب الشعر الأزرق الأنظار خلال تواجده في مدرجات ملعب الأمراء ؛ حيث تساءل الكثير حوله .


ويدعى صاحب الشعر الأزرق «نينجا» وهو أحد أشهر مستخدمي الألعاب الألكترونية حول العالم، حيث لديه حوالي 14 مليون متابع على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، بالإضافة لـ 4 مليون متابع على تويتر، حيث ذهب نيمار إلي «نينجا» لإلتقاط الصور التذكارية مع قبل بداية المباراة .

وكانت قد أشارت العديد من التقارير عن جني اللاعب صاحب الشعر الأزرق ما يقر بمن نصف مليون دولار شهرياً من لعبة«فورتي نايت» الشهيرة .


كما قام «نينجا» بنشر صوره تجمعه مع البرازيلي نيمار عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر خلال اللقاء .

ويأتي خروج باريس سان جيرمان المهين علي ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدف، بعد ان فاز علي مانشستر يونايتد بهدفين دون رد علي ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، ليكون مجموع مباراتي الذهاب الوعودة 3/3 إلا أن الغلبة ستكون لليونايتد بسبب قاعدة الهدف خارج الأرض .

إقرأ أيضاً : 
فيديو| كيليان مبابي ينهار بعد ريمونتادا «Man utd»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads