المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 8 مارس 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:00 م
ساره نويجي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 8 مارس 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

شهر رجب والأشهر الحرم.. معلومات سريعة
نستقبل اليوم الجمعة 1 رجب أول أيام شهر رجب، فهو أحد الأشهر الحرم الأربعة «محرم، ذي الحجة، ذي القعدة، ورجب»، فلهذا الشهر منزلة عظيمة عند الله سبحانه وتعالى.

الأشهر الحرم | أدعية يوم الجمعة 1 رجب
يوافق اليوم الجمعة 1 رجب 1440ه، بداية أحد الأشهر الحرم، التي تشمل روحانية مميزة عن باقي الأشهر الهجرية.

اليوم العالمي للمرأة 2019 يتصدر مؤشرات جوجل
تصدر اليوم العالمي للمرأة 2019 International women’s Day مؤشرات محرك البحث الأشهر عالميًا جوجل، حيث يوافق اليوم الجمعة 8 مارس احتفالات اليوم العالمي للمرأة.

بدولار واحد.. أغرب البيوت حول العالم
يبحث الكثير من الناس عن أغرب البيوت حول العالم، حيث يحلم أغلب الناس بامتلاك منزل صغير ومريح خاص بهم ومميز عن باقي المنازل.

وحيدا في حديقة الحيوان.. قصة وفاة الفيل فلافيا الأكثر حزنا في العالم
وفاة الفيل فلافيا.. يظن أغلب الناس أن الاكتئاب يدمر حياة الكثيرين من البشر وحدهم، لكن الأفيال المرحة دائمًا لم تسلم أيضًا من الاكتئاب، وفي هذا الموضوع نعرض لكم تفاصيل وفاة الفيل فلافيا.

نصيحة كل يوم | عش حياة أكثر سعادة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads