المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يقرر عودة محمد حلمي من جديد في هذا المنصب

الجمعة 08/مارس/2019 - 07:37 م
نسمة عمار
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعين محمد حلمي مشرفًا عام على قطاع الناشئين بالنادي، بدلًا من غانم سلطان.

نادي الزمالك يعين محمد حملي

كما قرر المجلس تعين غانم سلطان مسئولًا عن رئاسة اللجنة الفنية، وحسين عبد اللطيف، نائبًا للمشرف العام على قطاع الناشئين بالنادي.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين أحمد عبد الحليم، رئيسًا اللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

وحرص رئيس الزمالك، على الاجتماع بالثلاثي محمد حلمى وحسين عبد اللطيف وأحمد عبد الحليم، بمقر مكتبه بالنادي في حضور أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، متمنًيا لهم التوفيق في المهمة المسنودة لهم.

وأكد لهم رئيس الزمالك أنهم من أبناء النادي المخلصين، موجهًا الشكر لغانم سلطان على دوره خلال الفترة الماضية‎.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما يسعى جورماهيا الكيني لتحقيق الفوز على نادي الزمالك، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق جورماهيا الكيني، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads