المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أيام من ولادته| وفاة رضيع «عروس داعش»

السبت 09/مارس/2019 - 10:16 ص
دعاء جمال
طباعة
سلطت وكالة "رويترز" البريطانية الضوء على وفاة رضيع "شميمة بيغوم" والملقبة بـ "عروس داعش" أمس الجمعة جراء مشكلة في التنفس.

عروس داعش
ومن جانبه، كان قد أعلن مصطفى بالي، المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية عن وفاة الرضيع والذي كانت قد وضعته عروس داعش والتي تركت موطنها لندن من أجل الانضمام إلى تنظيم "داعش" في سوريا.

وفي سياق متصل، كان المتحدث باسم الحكومة البريطانية قد أعرب عن حزنه نتيجة وفاة الرضيع واصفًا الأمر بـ "المأساوي والمحزن جدًا للأسرة".

وأوضحت الخارجية البريطانية بأنها دائما ما كانت تحذر هي والكومنولث من السفر إلى سوريا عام 2011 ولا تزال الحكومة البريطانية تحذر أيضًا من السفر والانجرار إلى الإرهاب والسفر إلى مناطق صراع خطيرة".

وفاة رضيع عروس داعش
وأوضحت الوكالة البريطانية بأن عروس داعش كانت قد تم تجريدها من جنسيتها البريطانية الشهر الماضيـ وذلك لأسباب أمنية بعد أن تم اكتشاف وجودها في مخيم احتجاز بسوريا.

بالإضافة إلى ذلك، كانت عروس داعش قد فقدت طفلها الأكبر في وقت سابق، وتعود انضمام "بيغوم" إلى داعش عندما كانت في عمر الـ 15.

وكانت عروس داعش قد تزوجت من، ياجو ريديك، وهو مسلح هولندي من أنصار التنظيم استسلم للمقاتلين السوريين واحتجز في مركز اعتقال كردي في شمال شرقي سوريا.

وكان قد دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لعودة عروس داعش إلى بلادها، وكان قد وجه العديد من التحذيرات لاستقبال أوروبا للدواعش.

إقرأ أيضًا: «ترامب» عن عروس داعش: مش عاوزها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads