المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مانشستر سيتي يضغط على ليفربول بالفوز ضد واتفورد بثلاثية

السبت 09/مارس/2019 - 09:30 م
محمد الزفتاوي
طباعة
حقق مانشستر سيتي، فوزًا مهمًا على ضيفه واتفورد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي وواتفورد

وأحرز رحيم ستيرلينج في مباراته الرائعة «هاتريك»، سجل الهدف الأول في الدقيقة 46 من عمر المباراة بهدف لم يحتسبه الحكم في البداية، ولكن عند الرجوع لحكم الراية تم احتسابه هدفًا، وفي الدقيقة50 سجل الثاني بعد متابعة رائعة ليجد نفسه أمام المرمى.

وجاء الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 59، وقلص جيرارد دولوفيو النتيجة عند الدقيقة 66، هدفًا كان بمثابة شرف لكي لا يخرج فريقه دون إحراز أي أهداف.

وبدأ بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الأساسي، كالتالي: 

حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: والكر- كومباني- أوتاميندي- زينشينكو
خط الوسط: جوندوجان- سيلفا- محرز
خط الهجوم: ستيرلنج- برناندو سيلفا- سيرجيو أجويرو

ويجلس على مقاعد البدلاء: لويز دا سيلفا- لابورتي- فابيان ديلف- ليروي ساني- خيسوس- فيل فودين- أريجانت موريك

وبهذه النتيجة ضغط مانشستر سيتي على ليفربول بعد ابتعاده بالصدارة بفارق 4 نقاط، قبل مباراته غدًا الأحد أمام بيرنلي ضمن الجولة الثلاثون.

ولم يخسر مان سيتي أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 8 وتعادل في مباراتين، كما خسر واتفورد 11 مباريات في 12 مباراة لعبها أمام في ضيافة فريق يتصدر المسابقة. انهزم في 11 وتعادل مرة واحدة.

كما فاز مانشستر سيتي في 10 مباريات في آخر 10 لعبها في الدوري، ويتمتع بسلسة انتصارات بـ 6 مباريات على التوالي.

وغاب عن مواجهة مانشستر سيتي وواتفورد، فرناندينيو، وكلاوديو برافو وكيفين دي بروين للإصابة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads