المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة بيزنكس تطلق قمة تجارة التجزئة الأولى في مصر

الأحد 10/مارس/2019 - 08:02 م
حسن سرحان
طباعة
أعلن مروان عبد الرازق، الرئيس التنفيذي لـشركة بيزنكس عن انطلاق قمة تجارة التجزئة، في أبريل المقبل، والتي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قمة تجارة التجزئة

وتنطلق قمة تجارة التجزئة المصرية، والتي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور كبار المتخصصین في قطاع التجزئة محليًا وعالميًا، بحسب بيان من الشركة المنظمة.

وكشف الرئيس التنفيذي لـشركة بيزنكس أن القمة فرصة للتواصل، وتبادل الخبرات بين تجار قطاع التجزئة، ورجال الأعمال، والموردين، وأصحاب الشركات الكبرى في الشرق الأوسط، وجميع أنحاء العالم، بحضور 1000 زائر من الخبراء والمتخصصين.

وتضم هذه القمة، القطاعات الغذائية والفرانشايز والصيدليات ومنتجات التجميل والموضة والسيارات والأثاث، كما يشارك في القمة أكثر من 200 مدیر تنفیذي لكبرى الشركات والتوكیلات التجاریة العالمیة وممثلي التجارة الحكومية وهيئات السلع الاستهلاكية.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس بأن: "قمة تجارة التجزئة المصرية تسعي لإلقاء الضوء على حجم قطاع التجزئة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودوره في دعم الاقتصاد المصري، حيث حققت مصر أعلى معدلات في النمو الاقتصادي خلال العقد الأخير".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس أن قطاع التجزئة يشكل جزءا هاما من حركة التجارة في الأسواق المصریة، ويساهم بحوالي 11% من نسبة نمو الناتج المحلي في هذا العام المالي، وان هذا القطاع استحوذ على نصیب كبیر من حجم الاستثمارات فى مصر وأنه يعد الآن أحد القطاعات الواعدة التي سیتم مضاعفة حجم الاستثمارات المحلية والأجنبية بھا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads