المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سحر نصر تلتقي مدير "تانا أفريكا كابيتال" لبحث زيادة الاستثمارات بمصر

الخميس 13/أبريل/2017 - 11:55 ص
خالد الشربيني
طباعة
التقت الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، ببيتر سيليرز، المدير التنفيذي لشركة "تانا أفريكا كابيتال" الجنوب أفريقية.

وأكدت "نصر"، أن الوزارة تعمل على إزالة العوائق التي تواجه المستثمرين، وتهيئة مناخ جاذب للمستثمرين لزيادة أنشطتهم واستثماراتهم.

وأشارت "نصر"، إلى أنها حريصة على دعم المستثمرين لمضاعفة استثماراتهم في مصر، وتذليل التحديات التي تواجه بعض المشروعات، ودفع عجلة الاستثمار والتنمية في مختلف القطاعات.

وأكد المدير التنفيذي لشركة "تانا أفريكا كابيتال"، أنهم يعملون في مصر منذ عام 2012، نظرا لأهمية السوق المصرية في قارة أفريقيا، باعتبارها من أكبر الأسواق في القارة، مشيدا بالإجراءات الاقتصادية التي تتخذها مصر، والتي زادت من رغبتهم في زيادة استثماراتهم بها، وضخ مزيد من رأس المال لتوسيع الأنشطة في مصر.

وأشار "سيليرز"، إلى أن الشركة تأسست في عام 2011 كمشروع يهدف لزيادة دعم رأس المال ودعم الأعمال الاستثمارية في القارة الأفريقية، مؤكدا أن الشركة استثمرت حتى الآن بنحو 250 مليون دولار أمريكي في أفريقيا، موضحا أن شركته ترغب في التوسع في عدة قطاعات مثل قطاع الصناعات الغذائية والتعليم وتجارة التجزئة.

وذكر "سيليرز"، أن الشركة تستثمر في ثاني أكبر شركة مكرونة في مصر، ولها وجود قوي في السوق المحلية وتمتلك أيضا أعمال تصدير موسعة في أفريقيا والشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads