المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا بالكونفدرالية.. بث مباشر

الأحد 10/مارس/2019 - 08:53 م
أنس عبد الغني
طباعة
تقدم بوابة المواطن مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا بث مباشر، وذلك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في تمام التاسعة مساء على ملعب برج العرب.

مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا بالكونفدالية الإفريقية

ويستضيف ملعب برج العرب مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني بالكونفدرالية الأفريقية، بعد أن نجح الأول في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

وكان قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، لتصحيح ترتيبه في مجموعة الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام جورماهيا

وجاء التشكيل كالتالي:

فى حراسة المرمي: محمود جنش

في خط الدفاع : عبد الله جمعة- محمود الونش - محمود علاء - حمدي النقاز 

في خط الوسط:  طارق حامد - فرجاني ساسي - حميد أحداد - يوسف اوباما - احمد زيزو

في خط الهجوم : عمر السعيد 


بث مباشر لمباراة الزمالك وجورماهيا في كأس الكونفدرالية الإفريقية

بهذا الفوز نجح السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ« نادي الزمالك»، من اكتساب علاقة طيبة مع رئيس مجلس إدارة الأبيض، لاسيما بعد أن عادت الأمال من جديد للمنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتأهل لدور الـ8 بالبطولة القائمة.

كما يسعى بطل كينيا لنحقيق الانتصار الثاني على الفرس الأبيض خلال مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني لبطل كينيا، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني اليوم الأحد.

ويتصدر ترتيب المجموعة بيترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن نصر حسين داي الجزائري الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى جورماهيا الكيني ثالثاً برصيد 6 نقاط وأخيراً الزمالك برصيد 5 نقاط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads