المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تفاصيل جديدة عن حالة عادل إمام الصحية

الإثنين 11/مارس/2019 - 12:07 م
زينب مصطفى
طباعة
تردد في الفترة الماضية شائعات حول حالة الزعيم عادل إمام الصحية ودخوله وعكة صحية شديدة، مما تسبب في توقف إنتاج مسلسله الرمضاني « فلانتينو».

حالة عادل إمام الصحية
وقال نجله المخرج رامي إمام، إن حالة عادل إمام الصحية جيدة، وأن توقف إنتاج مسلسله « فلانتينو»، لا يرجع إلى أسباب مرضية كما أشاع البعض.

حالة عادل إمام الصحية
كما رد المقربين من الزعيم على شائعة سوء حالة عادل إمام الصحية وتوقف مسلسله الرمضاني « فلانتينو» قائلا: «أنا صحتي بومب»، وكشف الزعيم عادل إمام في تصريحات صحفية له أنه تعرض لدور أنفلونزا اضطره للراحة قليلا، ويستأنف تصوير المسلسل غدا. 

عادل إمام ودلال عبد العزيز
يذكر أن مسلسل فلانتينو يجمع الزعيم عادل إمام بـ الفنانة دلال عبد العزيز، التي تقف أمامه للمرة الأولي في أحد الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان عادل إمام في السباق الرمضاني القادم 2019.

مسلسل فلانتينو
ومسلسل فلانتينو يعد التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر في الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، هدى المفتى، محمد كيلانى وآخرون من النجوم.

عادل إمام
و الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل «عوالم خفية»، الذي دارت أحداثه حول صحفي وروائي كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads