المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهذه الصورة أعلنت جينيفر لوبز ارتباطها بـ أليكس رودريغيز

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:33 م
ميار محمود
طباعة
شاركت النجمة الأمريكية والعالمية جينيفير لوبيز ، جمهورها على السوشيال ميديا ، خبر خطوبتها على حبيبها أليكس رودريغيز لاعب البيسبول سابقًا.

جينيفر لوبيز تعلن خطوبتها على أليكس رودريغيز
نشرت النجمة جينيفر لوبيز عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، صورة كشفت بها خطوبتها على حبيبها أليكس رودريغيز ، فأظهرت في الصورة يدها فقط وهي تضع خاتم الخطوبة وهي ممسكة بيد خطيبها أليكس.


واكتفت لوبيز بوضع رمز قلب على الصورة وتركها بدون تعليق ، ولكن من جانب أليكس فقد نشر نفس الصورة وعلق عليها قائلاً : "لقد قالت نعم".

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي الشهير جينيفر وأليكس قد جمعتهما قصة حب وكانوا في علاقة عاطفية منذ عامين ، فقد احتفلا بذكرى تعارفهما في يوم 4 من شهر فبراير الماضي.

جينيفر لوبيز ما بين الأسرة الفقيرة حتى النجومية
جينيفر لوبيز هي مغنية وممثلة وسيدة أعمال أمريكية من أصل لاتيني، ولدت عام 1969 في نيويورك ، نشأت في أسرة فقيرة نسبيًا، واتجهت إلى التمثيل وحققت فيه نجاحات كبيرة ، ثم نجحت في تحويل نفسها من ممثلة ناجحة إلى مغنية ناجحة في واقعة قليلة الحدوث.

وخلال مشوارها الترفيهي حتى عام 2015 مثلت في نحو ثلاثين فيلمًا وأصدرت ثمانية ألبومات غنائية وأصدرت أربعة عشر عطرًا تحت اسمها تم بيعهم بأكثر من 2 مليار دولار ، جاعلة خطوط العطور التي صدرت تحت اسمها هي الأكثر مبيعًا في تاريخ العطور التي تم اصدارها تحت اسم فنان في التاريخ.

كذلك تمتع بأنشطة أعمال ناجحة للغاية جمعت لها أكثر من 400 مليون دولار هي حجم ثروتها منها افتتاحها لمطعم وتصميمها لأزياء وتأسيسها لشركة إنتاج ولموقع تجارة إلكترونية.


اقرأ أيضًا : انفصال ليدي جاجا عن خطيبها كريستيان كارينو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads