المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الرياضة ظهر اليوم الاثنين 11 مارس 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 01:35 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى ظهر الإثنين 11 مارس 2019، وأبرزها اخر تطورات إصابة فرجاني ساسي.

الداخلية ضد المقاصة| صراع القمة والقاع يشتعل ..اليوم
يحل فريق مصر المقاصة ضيفا على نظيره فريق الداخلية في تمام الثالثة من مساء اليوم، على ملعب الشرطة بالعباسية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

خاص| الزمالك يكشف اخر تطورات إصابة فرجاني ساسي
كشف مصدر مُطلع بالجهاز الفني للقلعة البيضاء، عن أخر تطورات إصابة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، من المشاركة أمام نصر حسين داي المقرر لها الأحد المقبل في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

غرفة الـ«VAR» تثير أزمة في مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد
أثارت غرفة الـ«var» أزمة، خلال مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

فحص طبي لإصابة فرجاني ساسي.. اليوم
يطمئنن الجهاز الفني للأبيض على إصابة فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، عن طريق الفحص الطبي اليوم الإثنين، عقب تعرضه للإصابة في أنكل القدم أمام جورماهيا.

يد السعودية تفوزعلى الإمارات في « البطولة العربية للمدارس»
تغلب المنتخب السعودي المدرسي لكرة اليد، على المنتخب الإماراتي في منافسات البطولة العربية للرياضة المدرسية، والمقامه على الصالات المغطاه باستاد القاهرة.

تعرف على التشكيل المتوقع لمصر المقاصة أمام الداخلية..اليوم
يحل فريق مصر المقاصة ضيفا ثقيلا في تمام الثالثة من مساء اليوم على مضيفه فريق الداخلية، على ملعب الشرطة بالعباسية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

رقم سلبي وآخر إيجابي «للريال» بعد مباراة بلد الوليد
سجل ريال مدريد، رقماً سلبياً وآخر إيجابياً ضد بلد الوليد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب « نيفو خوسيه زوريلا»، في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني .

اليوم| الزمالك راحة من التدريبات بعد تخطي جورماهيا بالكونفدرالية
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من مران اليوم الإثنين على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نصر حسين داي.

تصريحات مدرب ريال مدريد.. كان أسبوع المعاناة
أدلي سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، بتصريحاته حول مباراة فريقه ريال مدريد ضد بلد الوليد، والتي أشار خلالها عن مواجهة لاعبيه كمًا كبيرًا من المعاناة بالشوط الأول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads