المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور لاتنسي| صباح مع ابنتها فى طفولتها

الإثنين 11/مارس/2019 - 05:48 م
أمانى سلام
طباعة
تعتبر الفنانة الراحلة صباح، من أشهر النجمات التي جاءت على الساحة الغنائية فى الوطن العربي فى جيل الستينيات، فهى  مدرسة فنية بذاتها بأعمالها التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

صورة لاتنسي لـ صباح مع ابنتها هويدا

وفيما يلي تستعرض" بوابة المواطن" صورة نادرة للنجمة صباح مع أبنتها هويدا، وهى تلعب معها، والتى أظهرت صباح الام بعيد عن أجواء شاشات التلفزيون، فهي كانت تظهر عليها علامات السعادة فى الصورة.


زيجات فى حياة الفنانة صباح

النجمة صباح، رغم النجاحات التى حققتها فى مشوارها الفني فهى كانت من نجوم الصف الأول فى الغناء والتمثيل، ولكنها لم تنجح فى زيجاتها، فهى تعد من أكثر الفنانات التى تزوجت، ولم تستمر طويلا فى زيجاتها ولك لانشغالها الدائم بأعمالها الفنية وتعد ومن أشهر زيجات النجمة صباح، الفنان رشدي أباظة، التى قضت معه خمسة أشهر فقط، كما أنها تزوجت من الفنان يوسف شعبان، ولكنها لم تستمر معه سوي شهر واحد فقط.

يذكر أن هويدا ابنة صباح، أصيبت بأزمة صحية نتيجة إدمانها للمخدرات فى عام 2006، مما أجبرها على بيع بيتها والإقامة في الفندق وإدخالها مصحة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وأفادت تقارير صحفية في مطلع سنة 2009 أن صحة هويدا بدأت تتحسن وبالتالي قررت إعادتها للعيش معها في لبنان.

اقرأ أيضا
صفعة قوية من زكي رستم على وجه صباح.. لماذا ؟


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads