المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة الحشائش والجثث أسفل كوبري مديرية صحة بني سويف ..استجابة لـ «المواطن»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:02 ص
شعبان طه
طباعة
استجابة لما نشرته بوابة " المواطن الإخبارية " بشأن شكوى المئات من الوافدين والمرضى والموظفين على كوبري مديرية صحة بني سويف.

وكان اشتكى الوافدون على كوبر مديرية الصحة بمحافظة بني سويف، وطلاب المعهد الفنى الصحى، من إنتشار الروائح الكريهة والقاذورات أسفل الكوبرى الحديدي، والذ يربط بين مديرية الصحة والمعهد الفنى الصحى وميدان العبور. 

مديرية الرى في بني سويف
قامت مديرية الرى في بني سويف، بتنظيف أسفل كوبرى مديريةالصحة، وإزالة الحشائش والجثث المتواجدة أسفل الكوبرى الحديدي الرابط بين مديرية الصحة والمعهد الفنى الصحى وميدان العبور.

مديرية الصحة في بني سويف
وكان قد أكد الأهالى بمحافظة بني سويف، على أن هذا الكوبرى يعتبر هو الممر المباشر للمواطنين والموظفين بـ مديرية الصحة في بني سويف ، وطلاب المعهد الفنى الصحى، وعشرات المرضى بمحافظة بني سويف، بصورة يومية، من الذهاب إلى أماكن عملهم ودراستهم، بشكل يتعرضون لهذة الروائح الكريهة والقدرة بوجود الحشائش والجثث المتواجدة أسفل الكوبرى.

الروائح الكريهة

وأوضح الأهالى أن هذا الكوبرى أصبح مصدر خطر على الصحة العامة للمواطنين بمحافظة بني سويف، سؤاء كان من وجود الروائح الكريهة، أو التعرض للمخاطر من خلال عبورهم من موقف العبور إلى الجانب الشرقى والعكس، وتعرضهم لخطر عبور السكة الحديد، وذلك بسبب عدم وجود كوبرى مشاة لهم، وأيضا خطر الغرق في ترعة الإبراهيمية.

 محافظة بني سويف
وأكد الأهالي على أنهم يتعرضون للموت في أى وقت ممكن، وذلك لكون هذا الممر غير الآمن هو أقصر الطرق المؤدية إلى أماكن عملهم ودراستهم، مما ينتج عنه مزيدا من الخوف والرعب خشية التهديدات المستمرة لهم، وذلك إما التهديد بالموت غرقا، أو الموت والدهس تحت عجلات القطار، وذلك في ظل إهمال وصمت وعدم الإهتمام من جانب المسؤولين بالمحافظة على حد قولهم.

وطالبوا بضرورة تنظيف أسفل الكوبرى بشكل منتظم من مديرية الرى بمحافظة بني سويف، من هذة الروائح الكريهة والقاذورات التى تهدد صحة المواطنين والوافدين بشكل يومي.

محافظ بني سويف
وناشد الأهالي، المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة لحل المشكلة بإنشاء كوبرى علوى فوق ترعة الإبراهيمية، وأعلى خطوط السكة الحديد المجاور لمديرية الصحة، والمعهد الفنى، ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه والحفاظ على حياة مئات المواطنين والمقيمين بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads