المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايكل كوهين: ترامب أرسل معى تهديدات لمعلميه السابقين

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:01 ص
أحمد الامير
طباعة
قال مايكل كوهين المحامى السابق لـ "دونالد ترامب" أمام الكونجرس، إن ترامب بعث معه تهديدات لمعلميه السابقين ومجلس جامعة فوردهام إذا كشفوا عن علاماته الدراسية للعامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم شهادة تبرز درجات الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أثناء فترة دراسة في جامعة فوردهام ووصفوه بالطالب الفاشل نظرا لتدني درجاته الدراسية.

وأمضى الرئيس ترامب عامين دراسيين في مدينة فوردهام للدراسة قبل أن يغادرها ليتخرج من جامعة بنسلفانيا وأقرت الجامعة بأنها تلقت تحذيرا مكتوبا من محامى ترامب حين كان محاميا له باتخاذ إجراء قانوني إذا كشفت الجامعة اى سجلات تتعلق برسوبه حسب تقرير نشر في وكالة أسوشيتد برس.

وذكر تقرير أن عرض كوهين التحذيري للجامعة مؤرخ فى مايو 2015 أي قبيل شهر من بدء الحملة الانتخابية لترامب وان رسالة كوهين التحذيرية سبقها بعض المكالمات الهاتفية من أحد موظفي حملة ترامب قال فيها أن الجامعة ملزمة بإتباع مبادئ القانون الفيدرالي الذي يحظر تداول سجلات الطلاب الأكاديمية.

ويواجه كوهين حكما نافذا بالسجن ثلاث سنوات بحقه عقب اتهامه بالتزوير والكذب على مجلس النواب وانتهاك القانون الانتخابي والتهرب الضريبي.

وكان كوهين قد أعرب عن أسفه الأسبوع الماضي على السنوات التي قضاها في خدمة ترامب متهما إياه بالانخراط في أنشطة تخالف الدستور و القانون.

وكشفت صحيفة واشنطن بوست إن " الرئيس الامريكى دونالد ترامب بالتعاون مع مستشاريه ينوون إطلاق حملة عملاقة لانتخابات الرئاسة 2020 تحت شعار " إبقاء الولايات المتحدة عظيمة " وهى رسالة تجمع ما بين الصفة الشعبوية وبين الجهود التي تسعى إلى الحث على التصويت والمشاركة بحسب ما قال مستشارو الحملة ومساعدو البيت الأبيض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads