المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «زهور ورحلة عمرة».. كيف تختار البنات أجمل هدايا عيد الأم 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:01 ص
نرمين الشال
طباعة
يحظى الاحتفال بـ عيد الأم 2019، باهتمام جميع أفراد الأسرة، خاصة البنات والسيدات اللاتي يسعون لشراء هدايا عيد الأم 2019 لأمهاتهم وأمهات أزواجهم باحثين عن أكثر أنواع الهدايا قربًا لقلوبهم حتى يستطيعوا التعبير عن مشاعر الحب تجاه الأمهات وتقديرهم لتعبهم وتحمل المسؤوليات العظام في تربية الأبناء.

عيد الأم 2019
وربما يستغرق الإعداد لمناسبة عيد الأم 2019، أيامًا وربما شهورًا حتى يتمكنوا من شراء هدية مناسبة، وفي كل عام يحرص الأبناء على ترتيب المفاجآت للأمهات باختيار أنواع جديدة من الهدايا لإدخال السرور على قلوبهم في يوم عيد الأم 2019
فيديو| «زهور ورحلة
بينما يشعر الكثير من الأبناء بـ حيرة شديدة عند شراء هدايا عيد الأم 2019 ويلجئون إلى الأشقاء والأصدقاء لمساعدتهم في اختيار هدية مناسبة، كما تحرص أغلب السيدات المتزوجات على أن شراء الهدايا القيمة غالية الثمن للحماة حرصا على التودد لها ونيل رضاها.

عن اجمل هدايا عيد الأم 2019 «بوابة المواطن» الإخبارية، استطلعت آراء بعض البنات والسيدات بمحافظة كفر الشيخ للتعرف على أسلوبهم في اختيار هدية عيد الأم 2019.

تقول «حنين»، طالبة في المرحلة الثانوية: «الأمر بيني وبين أمي بسيط للغاية، ويخلوا من المفاجآت في مسألة أنواع الهدايا التي أقدمها لها في عيد الأم 2019، فأنا أسألها غالبًا عن نوع الهدية التي ترغب بها ثم نشتريها سويا، والتي تكون غالبًا هدية من الأدوات المنزلية، أحيانا أود أن أقدم لها هدية علي غير موعد فاستشير احدى صديقاتي».
فيديو| «زهور ورحلة
أما «أيه» فتقول، «عيد الأم 2019، مناسبة رائعة وتشغلني لشهور فهدية والدتي اختارها مع اشقائي، وانا بحكم تواجدي مع والدتي أعرف الأشياء التي تحتاجها، وغالبا اشتري هدايا عيد الأم 2019 لوالدتي وحماتي لكني لست من السيدات اللاتي يحرصن على شراء نفس الهدية للأم والحماة، فمن المؤكد أن الأذواق مختلفة، وغالبا ما ابحث عن الأشياء التي تحتاجها كل واحدة منهم، ويساعدني زوجي في هذا الأمر كثيرا، حيث يحرص على تعليم أبناءنا ثقافة العطاء والترابط الأسري فيقوم بشراء الهدايا لهم ويقوموا بتقديمها لجداتهم ولي أيضا وهذا الأمر يشعرني بسعادة غامرة». 

بينما تؤكد «خديجة»، «أجمل هدية تبعث السعادة في نفس والدتها هي الزهور، فوالدتي تعشق الزهور، وتشعرها بالبهجة والتفاؤل، وكذلك الخروج للاحتفال خارج المنزل ولكنها تؤكد أن تقديم الهدايا شيء ضروري، فتختار أحد الأشياء التي ترى أن والدتها تحتاجه في المنزل».
فيديو| «زهور ورحلة
هدية عيد الأم 2019 مقدسة
أما «أميرة» فتؤكد أن هدية عيد الأم 2019 شيء مقدس تستعين فيه بأشقائها الذين يحرصوا على مفاجأة والدتهم في عام بهدية تدخل السرور على قلبها، فتقول أنا واخوتي نجتمع ونختار هدية مناسبة وسبق أن قدمنا لها رحلة عمره وكانت هذه أكثر هدية اسعدتها، لكن أكثر ما يسعدها عامة هو التقائنا في حضرتها وجو الترابط الأسري بيننا. 

في حين تؤكد «بيداء»، أن الأم لا يمكن حصر الاحتفال بها في يوم واحد، فعطاء الأمهات موصول وكذلك يجب أن يكون الاحتفال بها موصولا لا ينقطع، وعن اختيارها لهدية عيد الأم 2019 تقول «أنا اشتري لها على ذوقي فأنا وأمي متقاربين في الأذواق بشكل كبير، وغالبا ما تكون الهدية خاصة بها فهذا عيدها هي ولا بد أن نشعرها باهتمامنا بشخصها وجمالها وأناقتها وهذه أشياء تشعر الأمهات بالسعادة في وجهة نظري». 
فيديو| «زهور ورحلة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads