المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات نارية لـ«أليجري» قبل مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:50 ص
طارق طلبة
طباعة
أطلق المدير الفني لنادي يوفينتوس ماسيمليانو أليجري تصريحات نارية قبل انطلاق مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم ، بدور 16 في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم .

مباراة يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد اليوم
صرح المدير الفني لنادي يوفنتوس «أليجري» بأن «كاسيريس» لاعب ممتاز، وقد قدم أداء جيد خلال فترته ولكن الإصابات قامت بتعطيله، كما أن « سبينازولا» قد يبدأ مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم.

وأكد «أليجري» في تصريحاته بأن الفريق سيقديم كل ما لديه في مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد ، إذا لعبنا مباراة جيدة وكنا حاضرين ذهنيًا 100% سيكون لدينا فرصة بالمرور.

يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد في دوري لأبطال أوروبا 
وأردف « أليجري» أنه «في الدور الأول من بطولة دور أبطال أوربا،  لعبنا شوط أول جيد ولكننا كان يجب أن نكون أكثر حرصًا، وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا وأن نعطي كل ما لدينا».

تصريحات نارية من المدير الفني لنادي يوفينتوس
وأضح «أليجري » أن مباراة أتليتكو لن تكون مباراة العام لأننا إذا نجحنا في إقصاء أتليتكو مدريد سيكون لدينا أدوار أخرى سنمر بها، ولكن نحن نبحث عن الأداء الجيد لكي نمر ونعبر غدًا.

وأشاد «أليجري» بأتليتكو مدريد: قائلا: « فازوا بالدوري الأوروبي ثلاث مرات كما نجحوا في الوصول لنهائي دوري الأبطال مرتين، هم من الفرق القوية بأوروبا».

واختتم« أليجري» تصريحاته، قائلا: «أنه يجب قرأة المباراة جيدًا ونكون في كامل الاستعداد، كوستا كان قريب من العودة ولكنه لم يستطع اللحاق بالمباراة، غدًا الضربات الثابتة سيكون لها دور مهم، بيانيتش قد يسجل مثلما فعل في نابولي».

تأتي هذه التصريحات بعد خسارة نادي يوفينتوس في مباراة الذهاب بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الاسبانية أمام نادي اتليتكو مدريد بنتيجة صفر 2.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads