المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد مجدي عن ممشى أهل مصر : «يعيد جمال نهر النيل»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:46 ص
زينب مصطفى
طباعة
أكد الإعلامي أحمد مجدي، أن مشروع «ممشى أهل مصر» يوفر الترفيه للمواطنين بإمكانيات بسيطة، لافتًا إلى أن مصر لم يتواجد بها مثل هذه الأماكن من قبل.

أحمد مجدي عن ممشى أهل مصر
وأوضح أحمد مجدي في برنامج صباح البلد المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن مشروع ممشى أهل مصر ، يمكن المصريين من استرداد حقهم في الاستمتاع بالنيل، كما يستعيد النيل كرامته المُهدرة بسبب التعديات الفاضحة طوال السنوات الماضية.

وأضاف أن مشروع ممشى أهل مصر يُعيد جمال ورونق النهر التي قامت على ضفتيه أعظم وأعرق الحضارات، ومن المقرر أن يتم تنفيذه بواسطة وزارة الري بالتعاون مع معهد بحوث النيل التابع للمركز القومي للبحوث المائية، وأحد البنوك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا: صور.. أسيوط تواصل فعالياتها الثقافية والفنية بـ "ممشى أهل مصر "
وتابع أحمد مجدي في برنامج صباح البلد، قائلًا: «أنا نفسي بنطل كلمة تنفيذ مش كل حاجة نوجه فيها الرئيس عشان ننفذ، لو كل واحد في مكانه فكر بس في حاجات كتير هتتغير مش لازم دايمًا التوجيه مع أعلى سلطة في البلد».

وأشار إلى أنه يتم تطوير الوجهات النيلية من خلال المشروع على امتداد نهر النيل من مدينة أسوان حتى القاهرة، كما يتم التطوير على امتداد رفعي دمياط ورشيد.

اقرأ أيضًا: فيديو: ابدأ صباحك.. صباح البلد يقدم تمارين رياضية صباحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads