المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بيومي فؤاد في واحد من الناس : أنا تعبت أوي عشان أوصل

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 05:02 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان الكوميدي بيومي فؤاد في برنامج واحد من الناس ، عن أسرار خفية لم يعلمها الكثير حول حياته الشخصية والفنية. 

بيومي فؤاد في واحد من الناس
وأوضح بيومي فؤاد في برنامج واحد من الناس المذاع عبر فضائية النهار مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه تردد شائعات كثيرة حول ظهوره في الأعمال الدرامية بشكل كبير.

وأضاف أن هذا الأمر جعل أحد متابعيه ينتقده بشكل لاذع، قائلًا له «أنت بتأخذ فلوس كتير أوي وجمعت فلوس عادل إمام معملهاش طوال حياته»، ليرد عليه قائلًا «أنا تعبت كتير أوي عشان أوصل للي وصلته ده».

وتابع بيومي فؤاد في واحد من الناس «في الأول كنت بتضايق لما يقولوا أنت هنا كمان ولو كنت في الحج قالولي كده قولتهم أنا جاي أتوب واكتشفت إنهم قصدين يضحكوا»، مؤكدًا أن الجمهور هو سبب وجوده.

بيومي فؤاد في نادي الرجال السري
وشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم نادي الرجال السري، والذي حقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 40 مليون جنيه، وذلك بعد شهر وبضع أيام من عرضه، في دور العرض السينمائي، حيث عرض يوم 23 يناير الماضي.

وبلغت إيرادات فيلم نادي الرجال السري  في أسبوعه الأول 13 مليون و715 ألف جنيه، والأسبوع الثاني حقق إيرادات 12 مليون و897 ألف جنيه، أما الأسبوع الثالث بلغ 7 مليون 971 ألف جنيه، فيما حقق العمل في الأسبوع الرابع 4 مليون 832 ألف جنيه.

وفيلم نادي الرجال السري بطولة كل من «كريم عبد العزيز، غادة عادل، بيومي فؤاد، نسرين طافش، ماجد الكدواني، حمدي الميرغني»، تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads