المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 12 مارس 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

استشهاد شاب فلسطيني في غزة وجيش الاحتلال يشن حملات اعتقالات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة فجر اليوم الثلاثاء عن استشهاد شاب فلسطيني متأثرًا بجراحه التي أصيب بها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي| السفيرة نميرة نجم تتوجه إلى أسوان

من المقرر أن تتوجه السفيرة الدكتورة نميرة نجم المستشار القانوني للاتحاد الإفريقي إلى مدينة الشباب أسوان لحضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي.

غير صحيح| إسرائيل تعترف بالديمقراطية والتعددية

من الوارد عزيزي القارئ أن تصادف ما تروجه دولة الاحتلال إسرائيل واعترافها بالديمقراطية وقبولها للتعددية، وذلك عبر صفحاتها على التواصل الاجتماعي، ومواقع جهاتها الرسمية المختلفة، ولكن الحقيقة عكس ذلك.

إسرائيل تبتز قطاع غزة بـ «مياه الشرب»

إسرائيل تبتز قطاع غزة، خلال مباحثات التهدئة بين حركة حماس وسلطات الاحتلال؛ إذ اشترطت تخييم الهدوء التام على القطاع بما في ذلك منع البالونات الحارقة وإطلاق الصواريخ، في مقابل الموافقة على بناء مستودع مياه شرب، لحل أزمة المياه.

صور| الدفاع المدني بغزة: مصرع طفلتين وإصابة والدهما بجروح جراء حريق

أعلن الدفاع المدني بغزة صباح اليوم الثلاثاء عن وفاة طفلتين شقيقتين نتيجة اندلاع حريق كبير في منزلهما بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads