المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مدرسة «إبراهيم خضر»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:03 م
مريم حسن
طباعة
افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير مدرسة «إبراهيم خضر» الإبتدائية التابعة لإدارة العامرية التعليمية بقرية الكرنك منطقة النهضة العامرية أول، والتي جاءت بالمشاركة المجتمعية في إطار تحسين جودة العملية التعليمية. 

مدرسة «إبراهيم خضر» الإبتدائية
وأثنى محافظ الإسكندرية، خلال افتتاح مدرسة «إبراهيم خضر» الإبتدائية، على دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في الدعم المستمر للعملية التعليمية بمدارس الإسكندرية. وأضاف أن ملف التعليم من الملفات الرئيسية التي تتصدر أولى اهتماماتنا بجانب ملف الصحة، مؤكدًا أن هناك تركيز كبير من المحافظة على تقليل الكثافات بالمدارس لرفع الجودة التعليمية بها، وتقديم كافة الدعم والرعاية القصوى للمدارس الحكومية خاصة مع اهتمام الدولة بهذا الملف الذي هو أساس تقدم ونهوض أي دولة.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلي مبادرة «معا لتعليم أفضل» التي تتبناها المحافظة بالمشاركة مع الجهات المعنية وتهدف إلى ضمان جودة التعليم الأساسي بمدارس الثغر، مؤكدًا على ضرورة تدريب المعلمين على أساليب التعليم الحديثة لرفع الكفاءة المهنية لهم مع ضمان الاستدامة في ذلك، وأوضح أن المعلم هو أساس العملية التعليمية الذي يقدم النموذج الصالح والقدوة الحسنة لتعليم أبنائنا، وترسيخ قيم الأخلاق فيهم، وتدريبهم علي استخدام أساليب التجربة والمحاكاة والتكنولوجيا الحديثة في التعلم.

وتفقد محافظ الإسكندرية، أعمال مدرسة «إبراهيم خضر» الإبتدائية، حيث قام بالمرور على الفصول، وأشاد بمعمل العلوم المطورة بها، كما كرم الطلاب المتفوقين بالمدرسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads