المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 صور ترصد نشاط كامل الوزير في محطة مصر

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:58 م
ايمان سعيد
طباعة
حاز نشاط كامل الوزير فى محطة مصر خلال أولي جولاته الوزارية بعد تعيينه وزيراً للنقل، على إعجاب المواطنين، حيث تفقد أرصفة القطارات وأحد القطارات العادية على الرصيف، ولكنه فى بداية الجولة انتقد ترك قطع الغيار على الأرصفة.

كامل الوزير فى محطة مصر
ولهذا ترصد بوابة المواطن الإخبارية 10 صور لـ نشاط المهندس كامل الوزير فى محطة مصر، ففى بداية مهامه العملية قرر زيارة محطة رمسيس، وأمر المهندس كامل الوزير، وزير النقل بسرعة تخزين قطع الغيار ولقم الفرامل الملقاة على شريط السكة الحديد بمحطة مصر بتخزينها وتسلسها حتى لا تتعرض للسرقة.

هذا وقد تفقد وزير النقل ورش صيانة القطارات فى أبو غاطس وبرج إشارات محطة مصر المسئول عن التحكم فى مسير القطارات مطالبا باليقظة والانضباط فى العمل.

جدير بالذكر أن المهندس كامل الوزير وزير النقل قد بدأ مهام عمله مباشرة عقب حلف اليمين الدستورية، حيث أجرى أمس جولة تفقدية للخط الثاني لمترو الأنفاق، من أجل الوقوف على العثرات المواجهة لمنظومة المترو ككل، على اعتبار أن الخط الثانى من أكثر الخطوط التى يرتادها المواطنين.

وتعتبر أولى جولات كامل الوزير فى محطة مصر، اليوم الثانى لكامل الوزير بعد توليه وزارة النقل، كما استقبله اليوم الدكتور عمرو شعت نائب وزير النقل وقيادات السكة الحديد، ودخل بعدها فى اجتماع مغلق مع المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، والقائمين على السكك الحديدية، للعمل على الارتقاء بالمنظومة وتطويرها وإدارتها بطريقة سليمة، ومناقشة خطة العمل، مشددا بضرورة تطوير السكك الحديدية ستكون الشغل الشاغل له بحيث تصبح هيئة متطورة آمنة نظيفة ومنضبطة فى يوليو 2020.

اقرأ أيضاً: «نشاط وسرعة» .. الفريق كامل الوزير يبدأ مهامه بجولات تفقدية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads