المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بيومي فؤاد في واحد من الناس: احنا عائلة مترابطة للغاية

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:01 ص
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان بيومي فؤاد في واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إن أصله صعيدي من محافظة قنا، ولكنه من مواليد القاهرة، وأن عائلته في أكثر من مكان في جنوب مصر.

وأشار بيومي فؤاد في واحد من الناس، إلى أن من العادات والتقاليد الأسرية عندهم حال زواج فرد من العائلة، كل مصاريف البيت توجه له.

وأضاف بيومي فؤاد في واحد من الناس، أن والده عمل في القاهرة منذ شبابه في العديد من الوظائف، وأنهم يساعدون بعضهم البعض، ويوجد ترابط اسري كبير بينهم.

وتابع بيومي فؤاد في واحد من الناس قائلا: «إحنا خمس أخوات ومترابطين للغاية، ونراعي والدنا القعيد، وأحيانا أذهب لمدة شهر كامل عنده».

ويعرض حاليا للفنان بيومي فؤاد في السينمات فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل ماجد الكدواني، نسرين طافش، معتز التوني، أيمن وتار، أحمد أمين، حمدي الميرغني، هشام ماجد وهو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي.


ويواصل الفنان بيومي فؤاد تصوير مشاهده في مسلسل سوبر ميرو مع الفنانة إيمي سمير غانم، عمر الشناوي، ملك قورة، سمير غانم، حمدي الميرغني، أحمد سلطان، وهو من تأليف محمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

يقوم بتصوير مسلسل محمد حسين مع الفنان محمد سعد، مي سليم، سمير صبري، فريال يوسف، إنعام سالوسة، ويزو، محمد ثروت وهو من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي ومن المقرر أن يشارك العملين في السباق الرمضاني القادم.

اقرأ أيضا:بكاء بيومي فؤاد في واحد من الناس: لم أحضر عزاء أمي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads