المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاع الأعمال العام يعلن تفاصيل برنامج الطروحات الحكومية الثاني

الأربعاء 13/مارس/2019 - 02:01 ص
حسن سرحان
طباعة
نفي الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، الاستقرار على موعد طرح الشركة الثانية بالمرحلة الأولى من برنامج الطروحات الحكومية خلال اجتماعه مع جمعية رجال الأعمال، اليوم الثلاثاء، كما أشار إلى انضمام شركات غير ممثلة في البورصة المصرية.

برنامج الطروحات الحكومية

وأكد وزير قطاع الأعمال العام أن المرحلة الثانية من برنامج الطروحات الحكومية ستضم بين 6-7 شركات وستنطلق خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر من العام الجاري.

وأضاف وزير قطاع الأعمال العام، في تصريحات صحفية على هامش اجتماعه مع جمعية رجال الأعمال المصريين، أن المرحلة الثانية تضم شركات حكومية بعضها بقطاعات غير ممثلة بالبورصة المصرية.

وبدأت المرحلة الأولى من برنامج الطروحات الحكومية، خلال الأسبوع الماضي بطرح حصة 4.5% من الشركة الشرقية-ايسترن كومبانى، وتطرح الحكومة جزء من حصة المال العام في تلك الشركات بالبورصة المصرية لهدف تنشيطها وإضافة قطاعات جديدة وزيادة سيولة سوق رأس المال وتطوير الشركات وتوسيع قاعدة الملكية وجذب الاستثمار الخارجي.

وكانت وزارة قطاع الأعمال العام أعلنت عن افتتاح أول مصنع قطن متطور بتكنولوجيا هندية تحت التجربة خلال 10 أيام بالفيوم، وحال نجاحه سيتم استيراد 10 ماكينات هندية كمساهمة في تطوير شركات الحليج والغزل المصرية.

إقرأ أيضاً: رئيس البورصة: الموقع الإلكتروني يدعم برنامج الطروحات الحكومية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads