المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في حد يعمل كدا.. سيدة تجبر طائرة على الرجوع.. والسبب

الخميس 14/مارس/2019 - 02:02 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب بشأن، سيدة تجبر طائرة على الرجوع، وذلك بسبب شيء غريب حدث معها، مما جعل الركاب يصابون بالفزع.

سيدة تجبر طائرة على الرجوع
وفي التفاصيل وفقًا لموقع روسيا اليوم، تناقلت صفحات السوشيال ميديا خبر حول سيدة تجبر طائرة على الرجوع بعدما أقلعت من المطار؛ لإدراكها أنها نسيت ابنها.

وكانت الطائرة في اتجاهها إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، فإذا بأم تذكرت أنها نسيت طفلها في مطار الملك عبد العزيز الدولي، وأصرت على الرجوع فورًا للمطار لكي تجد ابنها وتتأكد من أنه متواجد.

وبعد إلحاح شديد وفزع وصياح من الأم طلب الطيار الأذن للرجوع مرة أخرى للمطار، وأن السيدة ترفض استكمال هذه الرحلة، وبالفعل سمح للطائرة بالعودة للمطار.

وتبين بعد انتشار مقطع الفيديو الذي قام أحد من الركاب بتصويره على الغالب، ونشره على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، أن الأم لم تترك طفلها وحيدًا، بل كانت معه اخته ولكنهما الأثنين لم يصعدوا للطائرة معها.

اقرأ أيضًا: شاهد| لحظة إنقاذ طائرة ركاب في عرض البحر الكاريبي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads