المواطن

عاجل
الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان توريد 41 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط وزير التجارة والصناعة يستعرض تقريراً بشأن دور هيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة المستشار السيد الفيل يهنئ الشعب المصري بعيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد شوارع أسوان قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:30 م
سلسبيل سعيد
طباعة
قبل ساعات من انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  بأسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تزينت شوارع عاصمة الشباب لاستقبال هذا الحدث المميز.

انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان
وتجولت عدسة بوابة المواطن الإخبارية في شوارع عاصمة الشباب قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

عاصمة الشباب 
وتزينت شوارع عاصمة الشباب ، خاصة الشوارع المحيطة بـ سوق الحارث قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ، والذي من المقرر أن يبدأ غدًَا السبت .

وعلى جانب أخر حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يتفقد عدد من المشروعات في توشكى قبل وصوله إلى أسوان لحضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان .


ومن المقرر أن يستمر ملتقى الشباب العربي والإفريقي من 16 مارس وحتى 18 مارس على أن تُعقد عدد من الجلسات الهامة في إطار الحدث.


ومن أهم الجلسات التي من المقرر أن تُعقد في الملتقى  جلسات الخاصة بالبحث العلمي وأهميته وقدرته على خلق مستقبل أفضل لأبناء القارة السمراء .

وفي السياق ذاته من المقرر عرض جلسات تخص الريادة الناجحة للأعمال بالإضافة لمناقشة مشكلات العنف والتطرف في المنطقة .



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads