المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير أحمد خطاب:هذه هي أهداف ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

السبت 16/مارس/2019 - 12:14 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال أحمد خطاب مساعد وزير الخارجية السابق، إن يجب التركيز في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 على ما يمكن أن يجمع بين الشباب العربي والإفريقي منفتح على التعاون مع العالم .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف مساعد وزير الخارجية السابق، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يساهم في التنمية، وهناك الكثير من الشباب الإفريقي يدرسون في الجامعات المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية على فضائية اكسترا نيوز.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتابع مساعد وزير الخارجية السابق، أن الهدف من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تمتزج الأفكار وأن نتشارك من أجل الاستثمار في المستقبل، وأن مصر أخذت على عاتقها منذ ترشيحها ثم رئاسة الاتحاد الأفريقي أن تزيد التآلف بين شباب تلك القارة .

واستكمل، أن هناك اهتمام مصري كبير بالشباب ومساهمته في التنمية، وهناك خصوصيات صغيرة لكل بلد أفريقي، لكن ما زال يغلب عليها أنها قارة زراعية وبالتالي مصر يمكن أن تفيد القارة بالاستفادة القصوى من المياه الجوفية وتحسين شبكات الري .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
وتنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان في تمام الساعة الخامسة عصرًا حيث من المقرر أن يتم الاحتفال بتولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
وتشهد جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ،مناقشة العديد من القضايا الهامة على رأسها البحث العلمي وأهميته في القارة السمراء؛ وأساليب استغلاله للتطور.

اقرأ أيضا: هذه استعدادات«الصحة» لتأمين ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى يومه الأول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads