المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد وزير الخارجية لـ «بوابة المواطن» ملتقى الشباب العربي والإفريقي واعد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:51 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية، إن ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 واعد، ويطرح للنقاش كافة المشاكل التي تواجه الشباب الإفريقي.

وتابع مساعد وزير الخارجية في تصريح خاص لـ « بوابة المواطن » أن ملتقي الشباب الإفريقي 2019 يؤكد تواصل مصر مع القارة الإفريقية، مشيرًا أن مشاكل القارة الإفريقية إلى حد كبير هي نفس المشاكل التي تعاني منها مصر وفي هذا الإطار تمكين الشباب عنوان رئيسي سواء في مصر أو كافة القارة الإفريقية خصوصًا أنه تلت سكان إفريقية من الشاب تحت سن 25 وكل الطاقات تواجه نحو تعبأه هذا الشباب.

ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019

وأوضح مساعد وزير الخارجية، أن ملتقى الشباب العربي الإفريقي يعمل على خلق فرص عمل جديدة للشباب، مؤكدًا هناك الملايين من الشباب الذين يبحثون عن حياة كريمة ومستقبل لهم، وبالتالي مطلوب من القادة الإفريقية أن يولوا اهتمامات الشباب الأولوية القصوى.

وعن الفرق بين أولويات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، قال مساعد وزير الخارجية، أن المنطلقات الفكرية والعقائدية مختلف تمامًا، فمصر أيام عبد الناصر كانت تتزعم حركة التحرر الوطني بالأبعاد السياسية والاقتصادية والحضارية، بالإضافة إلى ترأس مصر كتلة دول عدم الانحياز، ولكن الآن الأوضاع اختلفت.

وكشف أن مساعد وزير الخارجية، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أسوان عاصمة اقتصادية لقارة إفريقيا تقدرًا لدور أسوان في منتدى شباب العالم.

واختتم مساعد وزير الخارجية حديثه مع " بوابة المواطن " مصر قوة إفريقية وهناك برامج عديدة للاتحاد الإفريقي لتطوير القارة والعمل على حل المشاكل التي تواجهها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads