المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سارة أنيانج: أفريقيا تُريد أن تكون شابة.. وهذا ممكن

السبت 16/مارس/2019 - 07:54 م
سيد مصطفى - أحمد الأمير
طباعة
شاركت سارة أنيانج مفوضة الاتحاد الإفريقي للموارد البشرية والعلوم والتكنولوجيا، بكلمة في الحفلة الإفتتاحية في ملتقى الشباب العربي والأفريقي 2019.

وقالت سارة أنيانج مفوضة الاتحاد الإفريقي للموارد البشرية والعلوم والتكنولوجيا:" نهدف إلى تعيين الشباب بنسبة 35 بالمائة داخل الإتحاد الإفريقي وهو ما تم الإعداد له منذ عام 2017 ضمن خطة الدعم. الذي يعطي الشباب الأفريقي لكي يحاكي القرار الأفريقي، في عام 2019.

وأكدت سارة أنيانج مفوضة الاتحاد الإفريقي للموارد البشرية والعلوم والتكنولوجيا، أنه سيفتتح الرئيس منتدى لتأمين شباب أفريقيا، مبينة أنها تدخل عام 2019 بروح التحويل والمشاركة،وهو المنتدى الذي سيعقد في إبريل 209، لكي يقوموا بنشر أهمية التعليم والعمل التطوعي في إفريقيا، ومشاركة الشباب لتطوير السياسة في بلادهم.

وبينت سارة أنيانج، أن الاتحاد الإفريقي خصص 1% لتمكين الشباب، وتعزيز ريادة الأعمال للاستثمار في التعليم الفني، مبينة أن هناك العديد من السياسات التي يتبناها الإتحاد الإفريقي، مشيرة إلى أن الشباب الإفريقي الهجرة غير الشرعية والبطالة، كما تدخل باقي المشكلات في إطار لجان الزراعة والموارد البشرية.

 سارة أنيانج: أفريقيا تُريد أن تكون شابة.. وهذا ممكن
وأردفت سارة أنيانج، أن الإتحاد الإفريقي يسعى لزيادة مشاركة الشباب، وتعزيز العلم والتكنولوجيا، إفريقيا قارة تريد أن تكون قارة شابة وممكنة،مشيرة إلى أن عام 2019 هو عام الشباب والتنمية.

ووجهت كلمة للرئيس السيسي قائلة: "نحن شباب إفريقيا ونحن مسرورون برئاسة الرئيس السيسي للإتحاد الإفريقي، وجدير بشباب إفريقيا أن يصفقوا لك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads