المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سارة إنيانج مفوضة التنمية البشرية بالاتحاد الإفريقي: «حان وقت إفريقيا»

السبت 16/مارس/2019 - 06:51 م
أمل عسكر
طباعة
قالت مفوضة التنمية البشرية بالاتحاد الإفريقي، سارة إنيانج، خلال احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، أنه حان وقت إفريقيا، وحان وقت أن نتحرك للأمام.

احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي
وأضافت مفوضة التنمية البشرية بالاتحاد الإفريقي، تطلعات رقم 6 في الأجندة تدعو أن إفريقيا تدعو للتنمية التي تعتمد على الشباب و النساء و الجميع وخاصة احترام النساء، وذلك خلال كلمتها في احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

كما أشارت إلى أن الدول الاعضاء تبنت قرار بتعيين الشباب بنسبة 35% داخل الاتحاد الإفريقي، كما أنه سيستمر في العمل من أجل مواجهة التحديات التي تواجه شباب القارة.

وتابعت سارة إنيانج، في كلمتها، بـ احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، نحن نؤمن بروح التوحيد والتعاون المشترك و أن استطعتم ان تساعدونا فهذا سوف يكون ممتعا للغاية.

و ختمت حديثها في النهاية، بأن عام 2019 عام الشباب والتنمية بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الاتحاد الإفريقي، وطلبت من كل شباب افريقيا ان يصفقوا له خلال احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.


ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

على الصعيد الآخر تنطلق جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 غدًا الأحد بداية من الساعة العاشرة صباحًا ، حيث ستعقد عدد من الورش التي ستناقش قضايا أفريقية هامة.

اقرأ أيضًا: نجلاء أبو المجد عن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 : يعود بالنفع على النساء
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads