المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الهجرة والبطالة».. أبرز مطالبات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

السبت 16/مارس/2019 - 11:21 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت أولى فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، عرض تقرير عن أبرز مشكلات ومطالبات الشباب العربي والإفريقي خلال الفترة الحالية .

مطالبات الشباب ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وقالت إحدى المشاركات في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، خلال التقرير، إننا نتطلع أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس مصر والاتحاد الإفريقي بدعم والتركيز على قضية الهجرة واللاجئيين بشكل أساسي والتي تشكل مشكلة حقيقة لكثير من الشباب الإفريقيين، لافتة إلى أننا يجب أن نتكاتف لنجد الحل سويًا .

وأضاف أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، أن ما تحتاجه إفريقيا هو خلق السلام العالمي، لافتًا إلى أننا إن استطعنا تحقيق السلام فسوف يبدأ النمو في الإزدهار.

فيما أشارت إحدى المشاركات في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إلى أن الرئيس السيسي شدد على عدة موضوعات تخص القارة الإفريقية، لافتة إلى مشكلة البطالة التي تعاني منها معظم دول القارة.

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019
ويأتي انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019 في أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمشاركة الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى ثلاثة أيام فى الفترة 18:16 مارس، كما ومن المقرر أن يشمل الملتقى فعاليات وحلقات نقاشية عديدة على مدار الأيام الثلاثة.

اقرأ أيضًا .. فيديو| التراث النوبي يرحب بـ« الرئيس السيسي» في ملتقى الشباب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads