المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب الصيادلة بالقليوبية: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة

السبت 16/مارس/2019 - 08:01 م
منى محسن
طباعة
قال الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة بالقليوبية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 خطوة نحو مستقبل أفضل لإفريقيا.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأكد الدكتور مجدي ثابت، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 من اللقاءات المتميزة التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي سيكون لها فوائد وعوائد كثيرة على مصر وإفريقيا، منها القرب من الشباب المصري الواعي.

وأوضح نقيب الصيادلة بالقليوبية، أن أسوان من المدن الجميلة والتي تتميز بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة تشاهدها على ضفاف نهر النيل، واستقرار الطقس بها مدار العام، وأن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 سيعمل على تنشيط السياحة، لوجود كم هائل من الآثار الموجودة بأسوان.

واستكمل الدكتور مجدي ثابت، إن من أهداف ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، هو نبذ التطرف الفكري والثقافي والاجتماعي، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة داخل القارة الافريقية، وأن الملتقى فرصة للحوار بين شباب القارة للمناقشة وتبادل الخبرات بينهم.

والجدير بالذكر؛ أن تنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 خلال الفترة من 16 حتى 18 مارس الجارى بمدينة أسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويأتي ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 تنفيذا لتوصيات منتدى شباب العالم نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ، والتى أوصت على إقامة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads