المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزيرة الاستثمار تفتتح مصنع الضفائر الكهربائية ببورسعيد

الأحد 17/مارس/2019 - 11:18 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
افتتحت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، منذ قليل، مصنع الضفائر الكهربائية بـ محافظة بورسعيد، وذلك فور وصولها المحافظة.

مصنع الضفائر الكهربائي
ورصدت عدسة كاميرا «بوابة المواطن» الاخبارية، لحظة افتتاح مصنع الضفائر الكهربائي، وقص الشريط الأحمر، برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وكانت قد وصلت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إلى محافظة بورسعيد منذ قليل، واستقبلها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ولفيف من المسئولين التنفيذيين والاستثماريين والهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة.

جدير بالذكر أن مصنع الضفائر الكهربائية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، هي إحدى شركات سوميتومو ايجيبت 2 العالمية، وقد بدأت في دولة اليابان وتعتبر من احد اكبر 6 كيانات اقتصادية في اليابان.

ومن المقرر أن تتفقد وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وقيادات الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المنطقة الحرة العامة بـ محافظة بورسعيد عددًا من المشروعات.

كما تفتتح وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الفرع الثاني من مصنع سينمار أحد المصانع الجديدة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

ثم تعقد لقاء مفتوحًا مع مستثمري محافظة بورسعيد، للاستماع الى مشكلاتهم ومقترحاتهم لتطوير الاستثمار، وجذب المزيد من الاستثمار إلى محافظة بورسعيد، ولا سيما أن هناك عمليات تطوير كبيرة شرق بورسعيد، مما سيحول المدينة لواحدة من أهم المناطق اللوجيستية فى العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads