المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. وزيرة الاستثمار تزور محافظة بورسعيد

السبت 16/مارس/2019 - 05:22 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تزور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، غدًا الأحد، محافظة بورسعيد في زيارة مقررة لها لاجراء جولات تفقدية بعدد من المصانع.

وزيرة الاستثمار تزور بورسعيد
هذا وسوف يستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ولفيف من المسئولين التنفيذيين بـ محافظة بورسعيد وذلك في الساعة العاشرة صباحًا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد.

ومن المقرر أن تتفقد وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى يرافقها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وقيادات الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المنطقة الحرة العامة بـ محافظة بورسعيد عددا من المشروعات.

كما تفتتح وزيرة الاستثمار احد المصانع الجديدة ثم تعقد لقاء مفتوحًا مع مستثمري محافظة بورسعيد، للاستماع الى مشكلاتهم ومقترحاتهم لتطوير الاستثمار، وجذب المزيد من الاستثمار إلى محافظة بورسعيد، ولا سيما أن هناك عمليات تطوير كبيرة شرق بورسعيد، مما سيحول المدينة لواحدة من أهم المناطق اللوجستية فى العالم.

وفي سياق متصل؛ استعدادًا لزيارة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وقبل ساعات منها أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، جولة تفقدية ميدانية لمتابعة أعمال التطوير ورفع كفاءة خدمات المنطقة الصناعية ببورسعيد.

ووجه محافظ بورسعيد خلال الجولة التي أجراها بـ المنطقة الصناعية ببورسعيد، بسرعة إنهاء الأعمال الجارية لإنشاء أول فرع لأحد البنوك الوطنية لخدمة المنطقة قريبًا.

كما تفقد محافظ بورسعيد أعمال التطوير الجارية في الطريق المحوري والرابط بين المنطقة الصناعية ببورسعيد، ومنفذ الشاحنات والطريق الدولي الساحلي.

وأصدر محافظ بورسعيد توجيهاته بإنارة الطريق بالكامل وإنهاء أعمال الرصف به على أعلى مستوى لكي تتحمل حركة سيارات النقل الثقيل وغيرها لخدمة المصانع والمستثمرين بها.

وأكد، أن المنطقة الصناعية ببورسعيد، حققت خطوات كبيرة في التنوع من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وأنها ستتوج هذا العام بافتتاح أكبر لإنتاج إطارات السيارات في الشرق الأوسط ومن بعدها أول مصنع بالمحافظة لإنتاج زيت الطعام بخلاف مصنع إنتاج اللمبات الموفرة واخر لأدوات الطهي ومشروعات لإنتاج البلاستيك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads