المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الاستثمار تتفقد مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات ببورسعيد

الأحد 17/مارس/2019 - 02:22 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
تفقدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات النقل.

مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات
ويُعد مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات، المُصنع الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، لإنتاج إطارات السيارات، ويقام على مساحة 75 ألف متر مربع، على 4 مراحل، وتبلغ استثمارات المرحلة الأولى منه 3 مليارات جنيه، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل.

كما استمعت وزيرة الاستثمار، لشرح من محافظ بورسعيد، حول انشاء منطقة 118 مصنع، والتى ستتضمن عدد من المشروعات للشباب، وتتراوح مساحات المصانع المطروحة بين 300 و 560 و840 مترًا مربعًا.

وافتتحت وزيرة الاستثمار في بداية جولتها ببورسعيد مصنع الضفائر الكهربائية السيارات بالمنطقة الصناعية، بإجمالي تكلفة استثمارية 200 مليون دولار، ويوفر 2000 فرصة عمل. ثم أعقبها جولة تفقدية على عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية والحرة.

وتفقدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مصنع كابسي للدهانات، والتى تبلغ استثماراته مليار جنيه، ويوفر 1650 فرصة عمل، ويصدر إلى 62 دولة، ويستهدف المصنع اجراء توسعات جديدة خلال المرحلة المقبلة تشمل إنشاء مصنع جديد.

كما قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بزيارة مصنع ايدج للملابس الجاهزة ضمن منطقة 58 مصنع وذلك ضمن فعاليات الزيارة التي قامت بها وزيرة الاستثمار الي بورسعيد والذي يعد من المشروعات الصغيرة باستثمارات 10 مليون جنيه ويعمل فيها 160 عامل معظمهم من السيدات.

وأوضح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن هذه المنطقة تتضمن 58 مصنع للملابس الجاهزة والصناعات المغذية لهم ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتمكين الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads