المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الأحد 17 مارس 2019.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

4 أطعمة تحمي شعرك من التساقط
يوجد عدة أشياء تمنع تساقط الشعر وتحميه غير الزيوت والوصفات الكثيرة التي لا تنتهي، حيث يوجد أطعمة تجعل شعرك صحي من داخل مطبخك، ويمكنك التحكم في نسيجه وسمكه وتجعليه أقوى وأنعم ولامع.

في يوم المرأة المصرية 2019| نجلاء أبو المجد: نساء إفريقيا «جدعنة وإخلاص»
تحتفل مصر خلال الفترة الحالية بـ يوم المرأة المصرية 2019 ومرور 100 عام على كفاحها، وفي نفس الوقت انطلاق منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان، لتبادل الخبرات والنماذج الناجحة في القارة السمراء.

البروفسير تشاس بونترا: مصر تمتلىء بأشخاص يمكنهم تغيير العالم
قال البروفسير تشاس بونترا رجل الأعمال البريطاني، خلال كلمته بـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، أن مصر تمتلىء بأشخاص يمكنهم تغيير العالم.

«هبهان وهلبة» الفرق بين القهوة المصرية والسودانية في نقاط
أكدت حنان محمد علي أنها تركت الخرطوم منذ 4 سنوات واستقرت في أسوان لتبيع مشروب الجَبَنَة على مقاهي أسوان، مؤكدة ان هناك فارق بين القهوة المصرية والسودانية.

يستمتع أفراد العائلة بتناول الحلوى بوصفاتها المختلفة، وهو ما وقع عليه الاختيار في أكلتك عندنا اليوم، لتقديم إحدى وصفاتها اللذيذة والغنية بالطعم المتميز.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads