المواطن

عاجل
داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حتى لا تتعرض سيارتك للسرقة .. 4 نصائح سريعة

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:31 م
ساره نويجي
طباعة
تنتشر سرقة السيارات بشكل كبير خلال الفترة الحالية، سواء تلك التي تركها أصحابها متوقفة لفترة طويلة أو حتى تلك التي توقف أصحابها لبضع دقائق لشراء شيء ما في الطريق.

سرقة السيارات
ولكي تحمي نفسك من سرقة السيارات ، نقدم لكم في هذا الموضوع عددًا من النصائح السريعة حتى لا تتعرض لكسر نافذة سيارتك يومًا ما.

1- مقعدك هو الحل:
قم بإخفاء الأشياء الثمينة الخاصة بك تحت مقعد سيارتك، فإذا كنت لا تريد ترك حقيبتك الشخصية في مكان مرئي داخل السيارة يمكنك ببساطة إخفاءها بهذه الطريقة. ولأن معظم اللصوص يلقون نظرة خاطفة على سيارتك قبل اقتحامها، تأكد أنهم إن لم إذا لم يروا أي شيء يحلو لهم فلن يخاطروا بسرقتها.

2- حافظ على أغراضك:
ضع أغراضك الثمينة مثل حقائب السفر أو حتى معطفك في حقيبة سيارتك الخلفية بدلًا من وضعها على الكراسي الأمامية إلى جانبك، فليس لدى من يسرقون السيارات سوى القليل من الوقت لسرقة سيارتك لذا لن يفكروا أبدًا بسرقة ما تضع في الخلف.

3- الإضاءة هامة:
أوقف سيارتك دائمًا في الأماكن المضاءة بأنوار عالية عوضًا عن الأماكن المظلمة، فغالبًا ما تتم سرقة السيارات في الأماكن المظلمة أضعاف تلك التي يتم سرقتها في الأماكن المضاءة.

4- الحفاظ على مفاتيحك:
لا تحتفظ أبداُ بمفاتيح احتياطية في سيارتك أو خارج باب منزلك على العموم سواء كانت هذه المفاتيح لمنزلك أو مفاتيح سيارتك، فلو أن أحدهم عثر عليها فسيأخذها ويرحل بعيدًا دون أن تدرك هذا كما لو أنه صاحب السيارة. احتفظ بمفاتيحك داخل المنزل فقط.

قرأ أيضًا: تعرف على أسطول سيارات محمد صلاح

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads