المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تحرير 20 محضر إشغالات طريق للسيارات بـ مركز ببا

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:34 ص
شعبان طه
طباعة
حررت الوحدة المحلية بـ مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، رئيس الوحدة، 20 محضر إشغالات طريق ومذكرات قانونية للسيارات المخالفة، بشوارع المدينة. 

مركز ببا
وأوضحت الوحدة المحلية بـ مركز ببا ببني سويف، أن هذه المحاضر والمخالفات، تأتي بالتنسيق مع مركز شرطة ببا، لرفع الإشغالات التى تعوق حركة المواطنين بالشوارع والميادين بجميع أنواعها، والتحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة.

تحرير 20 محضر إشغالات الطريق 
وأشارت الوحدة المحلية بـ مركز ببا، إلى أنه تم تحرير 20 محضرا للمخالفين طبقا للقانون، ووقف التصالح لحين عودة انضباط الشارع، والتزام أصحاب المحلات بعدم التعدى على الرصيف والشارع العام، وكذلك إلتزام أصحاب وسائقي السيارات، والباعة الجائلين بالأماكن المحددة لهم.

وكانت الوحدة المحلية بقرية قمبش التابعة بـ مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، قد شنت حملة نظافة، أسفرت عن رفع 10 طن سباخ وقمامة وأتربة، وحملة صيانة كهرباء بطريق الساري عتمان، وتم صيانة 17 كشاف، وإزالة 13 لوحة أو لافتة.

محاضر بيئة وإشغال 
وحررت الوحدة المحلية لقرية قمبش 6 محاضر بيئة،و27 محضر إشغال، ومعاينة مكان 2 بيارة بنزلة الشريف بمعرفة جمعية نهضة بني سويف لإختيارها من القرى الأكثر فقرا.

الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا ببني سويف 
كما قامت الوحدة المحلية بسدس الأمراء بمركز ببا ببني سويف، بحملة نظافة على الطريق الدائري، ورفع قمامة، تمهيدًا لزراعتها بٲشجار الفيكس، وتسليم 13 طن قمامة إلى مصنع القمامة بسمسطا غرب محافظة بني سويف. 

كما شنت الوحدة المحلية لقرية سدس الأمراء بحملة لإزالة كل اليفط واللافتات الموجودة على ٲعمدة الإنارة، وكذلك الكاوتش المستعمل أمام الورش بطول الطريق من مدخل قرية سدس حتي حدود هليه، وقامت الحملة بإزالة عدد 30 لافتة وإعلان موضوعة بدون ترخيص، بالإضافة إلى تحرير الوحدة المحلية 11 محضر إشغال طريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads