المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور لا تنسى| جلال عيسى وصفية العمري في لقطة رومانسية

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:03 ص
أمانى سلام
طباعة
تسيطر حالة من الحزن فى الوسط الفني، وذلك بعد اعلان عن خبر وفاة الفنان جلال عيسى، الذي كان زوجًا للفنانة صفية العمري.

و جلال عيسى من الفنانين الذين لم يأخذوا حقهم في مجال التمثيل، رغم أن بدايته في الفن كانت قوية؛ حيث شارك من ضمن أبطال فيلم «المراهقات» مع ماجدة ورشدي أباظة.

صور لا تنسي| جلال عيسى وصفية العمري فى لقطة رومانسية

وفيما يلي تستعرض «بوابة المواطن» صورة نادرة لـ النجم جلال عيسى، مع زوجته السابقة، الفنانة صفية العمري، في صورة رومانسية، وكانت تظهر عليهما علامات السعادة.

وتوفي جلال عيسى أمس الأحد بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، ولم تتمكن الفنانة صفية العمرى من حضور عزاء طليقها الفنان جلال عيسي، وذلك بسبب سفرها.

وتزوج الفنان جلال عيسى، من الفنانة صفية العمري فى بداية دخولها المجال الفني؛ حيث كان السبب الرئيسي لاقتحامها عالم السينما، وأنجب منها ولديَنْ، وهما: أحمد ووليد، كما أنه تزوج أيضًا بعد انفصاله عن الفنانة صفية العمري سيدة من خارج الوسط الفني، وأنجب ولدًا يدعى محمود.

والذى لا يعرفه الكثيرون عن الفنان جلال عيسى، هو أنه قبل دخوله عالم التمثيل كان لاعبًا فى فريق كرة السلة في النادي الأهلي، واكتشفه المخرج الراحل أحمد ضياء، وهو الذى رشحه لأول فيلم له «المراهقات»ـ.

بعد ذلك توالت أدواره السينمائية، ومن أبرز الأفلام التي شارك بها، «معسكر البنات»، و«أنف وثلاث عيون»، و«الحب قبل الخبز أحيانًا»، وغيرها من الأعمال، قبل أن يختفي لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان جلال عيسى عن عمر يناهز 82

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads