المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة أفلام mbc 2 اليوم الإثنين 18 مارس 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:01 م
ميار محمود
طباعة
نعرض لكم من بوابة المواطن ، قائمة أفلام mbc2 اليوم الإثنين 18 مارس 2019 ، والتي تعرضها قناة mbc2 ، المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية على مدار اليوم .



وتأتي قائمة أفلام mbc2 اليوم الإثنين 18 مارس 2019 كالآتي :

Starship Troopers : في تمام الساعة 3:30 مساءً
وهو فيلم أكشن تدور أحداث الفيلم في المستقبل حول ثلاثة من الأصدقاء: "جوني ريكو" ، "كارمن أبيانز"، و "كارل جينكنس"، بعد انتهائهم من المرحلة الثانوية يلتحقون بالجيش، حتى يستطيعوا أن يتمتعوا بحق المواطنة كما كانت القوانين آنذاك ؛ فيلتحق ريكو بسلاح المشاة ، و كارمن بسلاح الطيران، و"كارل" بالمخابرات العسكرية.. يدخل كوكب الأرض في حرب فضائية مع كائنات فضائية حشّرية عملاقة بعد مهاجمتهم للأرض وتدميرهم لعدد من المدن.

Snowpiercer : في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً
فيلم أكشن ، تدور أحداثه بعد إجراء تجربة فاشلة من أجل التصدي للاحتباس الحراري يحدث عصر جليدي يقضي على الحياة في كوكب الأرض إلا بعض الناجين، ولكنهم يتخذون من قطار ضخم "ثاقب للثلوج" مكانًا للحياة والنجاة ، تعيش الصفوة في مقدمة القطار، أما الفقراء فيعيشون في ذيل القطار. لكن بعد مرور 17 عامًا يقوم سكان الذيل بسلسلة جديدة من التمرد بقيادة كيرتس "كريس أيفانز" ، يُحرر المتمردون سجينًا يُدعى نامجونج "كانج هو سونج"؛ حيث إنه خبير ببوابات القطار، ولذلك يتحد معهم لتبدأ ثورة جديدة.

Star Wars: Episode VII - The Force Awakens : في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً
تدور أحداثه بعد 30 عام من هزيمة الإمبراطورية ، يختبيء فارس الجيداي لوك سكايواكر في مكان سري لا توجد له أية اشارات سوى من خلال خريطة مخزنة داخل اﻹنسان الآلي BB8، وتعثر عليه الفتاة راي وتصطحبه معها، وتلتقي في طريقها بفين الجندي المنشق، ويهربان مع BB8 بسبب سعي لورد السيث كايلو رين الذي ينتمي للدرجة الأولى التي جاءت خلفًا لامبراطورية المجرة للحصول على الخريطة، ويكتشف راي وفين في رحلتهما تلك الكثير بعد لقائهما بهان سولو.

Rogue One: A Star Wars Story : في تمام الساعة الـ 10:30  مساءً
تدور أحداثه قبل أحداث Star Wars: Episode IV - A New Hope، وبعد تأسيس امبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الامبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية.

The Colony : في تمام الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل
ينتمي The Colony لنوعية أفلام الخيال العلمي المستقبلية، فيتحدث الفيلم حول كارثة بيئية أعادت العصر الجليدي ، وأدت إلى انقراض البشر نتيجة الجوع والبرد والأمراض وظهور الزومبي ، أما القلة الباقية فتتجمع في مستعمرات منفصلة تحت الأرض ، محاولين البحث عن طوق للنجاة ، وطريقة للخروج .


اقرأ أيضًا : نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الإثنين 18 مارس 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads