المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفلام "الأكشن و‏الأنيميشن".. الأبرز في عطلة نهاية الأسبوع

الجمعة 06/يناير/2017 - 03:25 م
ريم محمد
طباعة
ينتظر العديد من الأشخاص عطلة نهاية الأسبوع، وتختلف طقوس استقبال العطلة من شخص لآخر، فالبعض منهم يفضل التنزه مع الأصدقاء والعائلة في الأماكن العامة، والبعض الآخر يفضل إحضار مشروبه الساخن والبقاء في المنزل ومشاهدة العديد من الأفلام. 

يرصد "المواطن" الأفلام التي ستعرضها بعض من القنوات على شاشتها في عطله نهاية الأسبوع:
- قناة MBC 2
فيلم المغامرات "Gravity" في تمام الساعة 6 مساءً

تدور أحداث الفيلم حول، مهندسة طبية ورائد فضاء يعملان معًا من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن فقدا طريقهما في ظلام الفضاء الدامس، ترى هل يستطيعان التواصل مع الأرض، وهل من طريقة لإنقاذهما.
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

فيلم الأكشن "Inception" في تمام الساعة 8 مساءً

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى "كوب"، هو عميل من طراز خاص ومستوى رفيع للغاية، في الواقع هو متسلل أحلام، يقوم بتجنيده رجل أعمال فاحش الثراء، يدعى سايتو كي يقوم بالتسلل إلى عقل أحد منافسيه، روبرت فيشر بمساعدة جهاز خاص.
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

فيلم الأكشن "Total Recall" في تمام الساعة 10:30 مساءً

يحاول عامل الهروب من حياته الحقيقية إلى حياة جديدة رسمها في أحلامه، فتحوله زيارته لشركة ريكال التي تزرع ذكريات وهمية لعملائها إلى مطارد وجاسوس.
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
فيلم الأكشن "Terminator Salvation" في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل 

يتواصل صراع البشر مع شركة سكاي نت المسيطرة على العالم، هذه المرة عندما يشترك جون كونور مع مجرم محكوم عليه بالإعدام في التصدي للشركة العملاقة.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
- Horror TV


فيلم الرعب "Deep Rising" في تمام الساعة 5:30 مساءً

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من رجال العصابات المدججين بالأسلحة المتنوعة، الذين ينجحون في الاستيلاء على سفينة في جنوب المحيط الهادي، ولكن لا يسير الأمر كما يريدون حيث يتحول الأمر إلى ما يشبه الكابوس عندما تقوم بينهم وبين كائنات بحرية مرعبة حرب ضروس من أجل أن ينجحوا بالنجاة بحياتهم.
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

فيلم الخيال العلمي"Captain America: The First Avenger" في تمام الساعة 8:30 مساءً

تدور أحداث الفيلم حول، شاب يفشل في الالتحاق بالخدمة العسكرية أثناء الحرب العالمية الثانية بسبب جسمه الضعيف، لكنه يتم تجنيده في تجربه علمية عسكرية يتحول بعدها إلى جندي خارق.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

فيلم الرعب "It Follows" في تمام الساعة 11:30 مساءً

تدور أحداث الفيلم بعدما تمارس "جاي" الحب مع أحد الفتية، تجد نفسها مطاردة من كيان غريب ورؤى غريبة، وتشعر بإحساس لا يمكنها التخلص منه أن شخص ما أو شيء ما يتعقبها باستمرار، ويجب على "جاي" وأصدقائها الهروب من هذا الرعب الذي يبدو دائمًا كما لو كان خلفهم بخطوات معدودة.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
- Dubai One


فيلم الأكشن "The Lone Ranger" في تمام الساعة 8 مساءً

تدور أحداث الفيلم عن تونتو، محارب الأمريكيين الأصليين الذي يقوم بسرد القصص المخفية التي تُحول جون ريد من مجرد رجل قانون عادي إلى أسطورة في العدالة.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

فيلم الجريمة "Pain & Gain" في تمام الساعة 10:30 مساءً

حيث يتورط ثلاثي من كمال الأجسام بولاية فلوريدا في حلقة من الابتزاز ومخططات الاختطاف، الذي تذهب بهم إلى عالم الجريمة، ولكن إلى متى وإلى أي مدى ستنجح خططهم.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
- MBC Action 


فيلم الأكشن "Gangster Squad" في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل 

يعقد أومارا الجندي السابق العزم هو ورفاق له من أصحاب الضمائر، الإطاحة بزعيم العصابات ميكي كوهين، الذي يسيطر على لوس أنجلوس، فكيف سينتهي الصراع بين الشر والخير.
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

- MBC Max


الفيلم الكوميدي "The Dilemma" في تمام الساعة 7 مساءً

يرى روني زوجة صديق عمره نيك برفقة رجل آخر، حينها يصاب بصدمة وتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويدور داخله صراعًا، فهل يخبر صديقه أم يلتزم الصمت.
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
الفيلم الكوميدي "No Strings Attached" في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل 

تدور أحداث الفيلم حول اكتشاف شاب علاقة والده بحبيبته السابقة، فيقوم بارتكاب حماقات متهورة تنتهي به إلى إقامة علاقة جنسية دون ارتباطات مع فتاة كان يعرفها في مراهقته.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
- MBC Bollywood


فيلم الدراما الهندي "Veer-Zaara" في تمام الساعة 9 مساءً

فيلم يحكي قصة غرام شاب هندي بفتاة باكستانية في ملحمة رومانسية لا تعترف بالخلافات والحروب بين البلدين
أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
فيلم "The Dirty Picture" في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل 

تهرب فتاة طموحة من بيتها الفقير بجنوب الهند وتذهب لتجربة حظها في عالم التمثيل فتنجح في أن تصبح إحدى نجمات الإثارة المميزات في الشاشة الفضية. 

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
- Mickey

فيلم الأنمي "Tangled" في تمام الساعة 9:57 مساءً

قضت الأميرة ذات الشعر الطويل "رابونزيل" حياتها بأكملها في البرج، لكن عندما تقابل أحد اللصوص، تقرر الاستعانة به للخروج إلى العالم الخارجي لأول مرة.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..

فيلم الأنمي "Monsters University" في تمام الساعة 12:07 بعد منتصف الليل 

نظرة سريعة على العلاقة بين مايك وسولي خلال أيامهما في جامعة المرعبين، وكيف ستتطور العلاقة بينهما ليخرجا من صفوف الأعداء إلى صفوف الأصدقاء بالصدفة.

أفلام الأكشن و‏الأنيميشن..
فيلم الأنمي "Up" في تمام الساعة 2:21 بعد منتصف الليل 

الفيلم يتحدث عن ذكريات العجوز كارل فريدريكسون، البالغ 87 عامًا الذي حلم طيلة حياته هو وزوجته أن يزورا حدائق وغابات أمريكا الجنوبية، إلا أنها توفيت قبل أن يحقق لها ما تريد، فيقرر الذهاب إلى هناك مباشرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads