المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: فخور بانتمائي للقوات المسلحة

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:02 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، وفد من كلية الدفاع الوطني التابعة لأكاديمية ناصر العسكرية العليا من مصريين وعرب وأفارقة.

محافظ بورسعيد
جاء ذلك في لقاء ترحيبي بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني، ونخبة من قيادات الكلية، والنائب الدكتور محمود حسين وعدد من نواب الجمهورية.

وأكد محافظ بورسعيد في كلمته للوفد على فخره بانتمائه للقوات المسلحة ككيان عظيم علم الجميع معنى الوطنية والفداء، وتقديم كل غالي ونفيس في سبيل الحفاظ على الوطن وتقدمه، مشيرا إلى ارتباط الشعب الوثيق وثقته في هذه المؤسسة.

كما استعرض محافظ بورسعيد، ما تم على أرض بورسعيد من إنجازات كبيرة جعلتها قاطرة التنمية في مصر بقيادة الرئيس السيسي خلال الفترة القليلة الماضية من مشروعات عملاقة، بدءا من مشروعات تنمية محور قناة السويس الأنفاق التي نستعد لافتتاحها قريبا، و الميناء المحوري العالمي، والذي شهد تشغيله تجريبيا في الأيام الماضية، والذي يعد ثاني موانئ المحافظة ووضعها علي خريطة خطوط الملاحة العالمية والاقتصاد العالمي، وأكبر منطقة حرة صناعية في شرق بورسعيد.

كما ستتحول بورسعيد كأول محافظة في الجمهورية تعمل بالنظام الرقمي، والأعمال التي تجري لتوصيل كابلات فيبر لـ588 جهة حكومية لتصبح سرعة الانترنت 40 ميجا بسرعة لا تقارن مع المحافظات الأخرى، فضلا عن تغيير شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب بالكامل.

كما تم عرض فيلم تسجيلي عن بورسعيد، والطفرة التنموية التي تشهدها في العديد من المجالات، وتبادل المحافظ ومدير الكلية الدروع لتوثيق هذه الزيارة، وسيقوم الوفد بجولة لعدد من المشروعات والاماكن السياحية بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads