المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة كفاح الأم المثالية 2019 بالإسماعيلية

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:51 م
كتبت: اسراء المغربي
طباعة
عمت حالة من الفرحة والسعادة، على أسرة «حنان حسن مسلم»، بعد حصولها على لقب الأم المثالية 2019 على مستوى محافظة الإسماعيلية.

الأم المثالية 2019
الأم المثالية 2019؛ «حنان حسن مسلم»، ابنة محافظة الإسماعيلية،  واحدة من أمهات مصر اللواتي كافحن في الحياة بعد وفاة زوجها إثر إصابته بمرض الصرع، واستطاعت أن تصل بأبنائها الثلاثة إلى بر الأمان وتوجت بلقب الأم المثالية 2019 على مستوى محافظة الإسماعيلية.

«حنان حسن مسلم» بنت الإسماعيلية الحاصلة على بكالوريوس تربية وتعمل معلم رياضيات أول، كافحت وخاضت معركة الحياة وحدها 15 عاما فى سبيل أن تؤمن حياة كريمة لأبنائها الثلاثة.

تزوجت حنان، البالغة من العمر 56 عاما، بعد حصولها على دبلوم المعلمات ورزقها الله بولدين وبنت.

قامت الأم المثالية 2019 بالإسماعيلية، برعاية أبنائها، واهتمت بتعليمهم وكانت دائما مصدر التشجيع والتوجيه لهم، وكان تشجيعها المستمر لهم سر تفوقهم دراسيا لإيمانهم أن العلم هو المستقبل.

وتفوق الأبناء دراسيا، وأثناء رحلتها توفى زوجها وترك لها الأبناء؛ الابن الأكبر فى الفرقة الثالثة بالجامعة والابن الثاني في الفرقة الأولى، والابنة الثالثة في الصف الثاني الثانوي، وأثناء رعايتها لأبنائها حرصت الأم المثالية 2019 بالإساعيلية على استكمال تعليمها والتحقت بكلية التربية، وحصلت على بكالوريوس التربية لتحسين وضعها الوظيفي.

وتخرج الابن الأكبر وحاصل على بكالوريوس زراعة واستكمل دراسته وحصل على دكتوراه في العلوم، وحاليا أستاذ جامعي في كلية الزراعة وتزوج.

تخرج الابن الثاني وحصل على ليسانس آداب وتزوج، وتخرجت الابنة الصغرى وحصلت على ليسانس آداب وتزوجت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads