المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بدء الصالون السياسي الأول لـ «تنسيقية شباب الأحزاب»

الإثنين 18/مارس/2019 - 08:12 م
محمود الصادق
طباعة
بدأت فعاليات الصالون السياسي الأول، الذي تعقده تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تحت عنوان "الدولة المصرية في البعدين العربي و الإفريقي" على هامش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

وتم عرض فيلم تسجيلي لأهم المحاور التي يتناولها الصالون السياسي الأول، الذي تعقده تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بفندق موفنبيك، على هامش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان.

وخلال بدء الصالون، تم استعراض جهود الرئيس السيسي، في تنمية القارة الإفريقية، وتغيير السياسية المصرية الخارجية نحو إفريقيا من النواحي السياسية والاقتصادية.

وسلط الصالون الضوء على منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، الذي حضره عدد كبير من الشباب الإفريقي، للتعرف على أهم ملامح الحياة ومتطلبات الشباب لهذه القارة التي تعتبر قارة شابة مليئة بالموارد البشرية القوية والبناءة.

وحضر الصالون السياسي الأول، وزيرة التنمية البشرية والعمل في ولاية الخرطوم السودانية، ورئيس الجزب الليبرالي بالسودان، ميادة سوار الذهب، محمد موسى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين ممثلا عن شباب التنسيقية، وشيماء عبدالإله عضو التنسيقية، وأحمد مقلد، عضو التنسيقية ممثلًا عن حزب المؤتمر، وبلال حبش، عضو التنسيقية ممثلًا عن حزب المصريين الأحرار.

وتعد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هي تجمع لشباب السياسيين والأحزاب، وتعمل على تحقيق التكامل والتلاحم بين الشباب والسياسيين، وتهدف إلى تعزيز دور الشباب في الحياة السياسية، وكذلك إعداد وتأهيل كوادر سياسية لديهها القدرة على المشاركة في تنمية غحتياجات الوطن وإعلاء مصالح الدولة.

ويأتي الصالون السياسي الأول، الذي تعقده تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمشاركة الشباب المشاركين في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

يذكر أن مشاركة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جاءت قوية في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019؛ حيث حرص أعضاء التنسيقية على حضور الورش التي تم عقدها في إطار المنتدى.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads