المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال أوروبا يقرب هازارد من الانتقال لـ«ريال مدريد»

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:54 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار جيمي ريدناب محلل مباريات الدوري الإنجليزي، إلي أن بطولة دوري أبطال أوروبا ستقرب هازراد من الانضمام لـ«ريال مدريد» الإسباني خلال الموسم المقبل . 

دوري أبطال أوروبا يقرب هازارد من ريال مدريد 

وأشار جيمي ريدناب، هازارد ذهب الى تشيلسي من أجل دوري أبطال أوروبا، ولكن اذا لم يتأهلوا لها هذا الموسم، فهذا سيبني له الحجة للرحيل.

وأضاف ريدناب، هو يبدو وليًا ومحبًا للنادي، لكن مأزقه الكبير هو عدم تأهلهم لدوري الأبطال" . 


وواصل محلل الدوري الإنجليزي، "الأمر ينطبق كذلك على النادي، لأنها فرصة للإنفاق وجلب السيولة، لكنهم سيعانون، لأنه مامن بديل متوفر لإيدين هازارد" .

وأردف جيمي ريدناب، حينما كانوا يحققون الألقاب، كان لديهم دروجبا المهاجم العظيم، وحظوا بدييغو كوستا، لا أعتقد أنهم يمتلكون هذا الشخص الآن، لذلك أعتقد أن الجماهير يجب أن تكون صبورة" .

وأنهي، "عليهم المحافظة على أمثال هازارد ويتشبثوا بفرصة بقائه، لكن اذا لم يستطيعوا، عليهم إعطاء فرصة للاعبين من أمثال هودسون اودوي. الجماهير تريد رؤية اللاعبين الشباب يأخذون الفرصة" . 

وكان ريال مدريد قد أبدي اهتمامه بالحصول علي خدمات هازارد، والذي قام بدوره بأطلاق الكثير من التصريحاته الصحفية حول رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد

قبل أن يعود الفرنسي زين الدين زيدان إلي منصبه كمدير فني لـ«ريال مدريد»، ليؤكد رغبته في ضم هازارد من صفوف تشيلسي في الميركاتو الصيفي المقبل . 

اقرأ أيضاً : ساري يُزيد الغموض حول مستقبل هازارد مع تشيلسي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads