المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فضائية الغد: الأهرامات منصة الحفلات العالمية

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:28 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرضت فضائية الغد، تقريرًا عن سفح الأهرامات والحفلات العالمية التى إقامته عليه وأنه أصبح منصة فنية عالمية منذ القدم لأنه يروي تاريخ حضارة عظيمة .

فضائية الغد
وذكر التقرير على فضائية الغد، أن منطقة الأهرامات قدمت عروض الصوت والضوء التي تقص تاريخ مصر الفرعوني منذ 50 عامًا.

كما ذكرت فضائية الغد، أن منطقة الأهرامات استضافت مؤخرًا نجوم الفن والغناء العالميين، وأن سفح الأهرامات شهد حفلًا أسطوريا لمطرب الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي.

مسرح الأهرامات
واستقبل مسرح الأهرامات الموسيقار العالمي ياني في حفلتين كاملتي العدد، ولأول مرة في مصر استضافت الأهرامات عازف الترومبيت العالمي إبراهيم معلوف.

أحيا المطرب العالمي chris Burgh على مسرح الأهرامات حفلة حضرها كوكبة من المشاهير، واستضافت الأهرامات حفلًا لمنسقي الأسطوانات علي وفيلا.

وفاجأ الحضور على مسرح الأهرامات منسق الأسطوانات العالمي أرمن فان بيورن، وأحداث الحفلات كانت لفرقة الروك الأمريكية ريد هوت تشيلي بيبرز .

يذكر أن فكرة الهرم، تحديدًا فقد ارتبط الشكل الهرمى لديهم بفكره نشأه الكون و اعتقدوا كذلك طبقًا لبعض كتاباتهم و نصوصهم الدينيه أن الهرم وسيله تساعد روح المتوفى فى الوصول إلى السماء مع المعبود رع، و يمكن أن نرى أحيانا أشعه الشمس بين السحاب وهي تاخذ الشكل الهرمى أيضًا وكانت كذلك من ضمن هذه الوسائل الكثيره التي يمكن أن تساعدهم فى الصعود إلى السماء، نرى أيضا الشكل الهرمى أعلى المسلات و بعض المقابر الصغيره للأفراد فى جنوب مصر، حتى عندما فكر ملوك الدولة الحديثة في بناء مقابرهم فى البر الغربي في وادي الملوك و نقرها فى باطن الجبل لحمايتها من السرقه لم يتخلوا عن الشكل الهرمي والذي كان ممثل فى قمه الجبل نفسه وبشكل طبيعي.

اقرأ أيضا: بدء بيع تذاكر حفلة النجم Chris de Burgh المقام على مسرح الصوت والضوء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads