المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ بورسعيد يناقش مقترحات سوق الخضروات الجديد

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:00 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مع تجار الجملة بسوق الخضروات والفاكهة، حيث ناقش معهم مشروع سوق الخضروات الجديد الجاري العمل به.

سوق الخضروات الجديد
وناقش محافظ بورسعيد مع التجار أفكارهم ورؤيتهم حول تشغيل سوق الخضروات الجديد، وآلية نقل تجار الخضراوات والفاكهة آلية في قطاع الجملة والتجزئة.

وأكد محافظ بورسعيد على أن هذه الأفكار سيتم دراستها ضمن المخطط الخاص لتشغيل سوق الخضروات الجديد، ومن المهم أن تتوافق الرؤية المجتمعية مع الأجهزة التنفيذية للحفاظ على هذا الكيان الحضاري كما نجحت من قبل تجربة إنشاء وتشغيل سوق الأسماك.

وقال اللواء عادل الغضبان، إن بورسعيد بهذه الأسواق الجديدة، ستكون وجهة حضارية وتجارية لزوار المحافظات الاخري، بخلاف مشروعات الخدمات الجاري العمل بها لإحداث نقلة نوعية في مستوى الحياة لأبناء بورسعيد بالعيش داخل مدينة حضارية يشار إليها بالبنان.

وفي سياق متصل؛ كان قد تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الأعمال الإنشائية لإقامة السوق الحضاري الجديد ببورفؤاد والمخصص لاستيعاب الباعة بالأسواق العشوائية والباعة الجائلين. 

السوق الحضاري الجديد ببورفؤاد
واستمع محافظ بورسعيد، في إطار جولاته التفقدية الدورية بمدينة بورفؤاد، لشرح المهندس محمد عبده رئيس مجلس مدينة بورفؤاد عن حجم الأعمال القائمة بـ السوق الحضاري الجديد ببورفؤاد ومعدلات الإنشاء الحالية ومواعيد الانتهاء والتشغيل التجريبى والرسمي.

ووجه اللواء عادل الغضبان، بسرعة الانتهاء من الأعمال بـ السوق الحضاري الجديد ببورفؤاد، وتوفير خدمات النظافة المطلوبة للحفاظ على السوق الجديد عقب تشغيله.

وأشار محافظ بورسعيد إلى التزام المحافظة ببرنامج تطوير الأسواق بالمحافظة، والذى تضمن فى مرحلته الاولى إنشاء سوق السمك الحضاري الجديد بمنطقة القنال الداخلي، والذى نال اعجاب جميع زائريه وزبائنه على مدار الأسابيع الماضية، وبات نموذجا مطلوب تكراره فى العديد من المحافظات الأخرى، ويتضمن حاليا إنشاء سوق حضارى للخضروات والفاكهة بنفس المنطقه بحة العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads